خلال رعايته للحفل الختامي لأكاديمية قادة المستقبل .. معالي رئيس مجلس الإدارة الشيخ المحيسن يسلّم فرع الشرق كأس التميز ويدشنّ الإصدار الرابع من التقرير المطبوع

على شرف معالي رئيس مجلس إدارة جمعية ” أسرة ” ببريدة ورئيس محمكمة الإستئناف بالقصيم الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن المحيسن أقيم مساء يوم الثلاثاء 5/4/1438 هـ الحفل الختامي لأكاديمية قادة المستقبل
متضمنا عدد من الفعاليات وهي :
تكريم مشرفي الأكاديمية .
وإعلان وتكريم الفرع الفائز بكأس معالي رئيس مجلس الإدارة للفرع المتميز .
وتدشين الإصدار الرابع من التقرير المطبوع .
وبدأ الحفل بفيلم يحكي أبرز إنجازات الأكاديميات خلال الفصل المنصرم من زيارات ورحلات وبرامج نوعية ومعسكرات .
بعدها ألقى مدير عام جمعية ” أسرة ” والمشرف العام على أكاديميات قادة المستقبل الدكتور محمد بن عبدالله السيف كلمة قال وفيها أعلن الدكتور محمد السيف عن آلية المنافسة على كأس معالي رئيس الجمعية حيث يتم تقييم فروع أكاديمية قادة المستقبل وفق عدة معايير للوصول إلى أقصى درجات الإحترافية وجودة العمل وقال السيف أن المنافسة كانت شديدة بين فروع الأكاديمية للظفر بكأس رئيس مجلس إدارة الجمعية والتي تمنح موظفي الفرع العديد من المزايا .
كما أعلن الدكتور محمد السيف عن الإنتهاء من الإصدار الرابع من تقرير أكاديمية قادة المستقبل والذي ظهر بشكل بفضل الله بشكل رائع مقدماً شكره لإدارة التسويق بالجمعية وإدارة التواصل والإعلام على المساهمة بإخراجه بالشكل المناسب والذي يليق بأكاديمية قادة المستقبل .
وقدّم الدكتور السيف شكره لجميع وحدات ومراكز الجمعية وتسابقهم و تعاونهم الدائم مع جميع برامج الأكاديمية .
كما ألقى الأستاذ عبدالعزيز العريني مدير فرع أكاديمية قادة المستقبل بشرق بريدة كلمة الأكاديمية نيابة عن زملائه في الأكاديميات قدم فيها  شكره وامتنانه لرئيس مجلس إدارة الجمعية على رعاية الحفل والدعم اللامحدود من إدارة الجمعية ومن القائد الدكتور محمد السيف مشيداُ بالتعاون الدائم الذي يلقونه من وحدات الجمعية .
هذا وقد دشّن معالي رئيس جمعية ” أسرة ” الشيخ عبدالله المحيسن الإصدار الرابع من تقرير أكاديمية قادة المستقبل وسط شرح مفصّل من المشرف العام على أكاديميات قادة المستقبل الدكتور محمد السيف .
بعدها ألقى معاليه كلمة قال فيها ” في كل مناسبة تذكر فيها جمعية ” أسرة ” لابد أن أتذكر أكاديمية قادة المستقبل حيث أن الأكاديمية تعتبر من المحاضن المتميزة على مستوى المملكة وليس في القصيم فقط وهذا بفضل الله ثم السواعد التي تعمل من مسؤولي الأكاديمية , وهذا النجاح وراءه العديد من الأسباب منها الإخلاص في العمل
وقال المحيسن : ” أن الأكاديمية لقيت العديد من الإشادات على رأسها أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود والذي ألتقى بقادة الأكاديمية بالعديد من المناسبات , كما لقيت الإشادات من العديد من أعلام المجتمع من علماء ومشائخ وأكاديميين ممن مارس التعليم والقيادة , وهذا العمل بلا شك يدفعنا للمزيد من العمل والجهد وهذا منهاج ديننا ” .
وفي ختام كلمته قال المحيسن : ” أهنيء نفسي والقادة والمشرفين في الأكاديمية في الوصول إلى هذا المستوى من النجاح , وأقدم شكري لوحدات الجمعية ولوحدة التواصل والإعلام على تعاونهم مع الأكاديمية وأسأل الله أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه ” .
بعد ذلك تم تكريم منسوبي الأكاديمية من مشرفين وإداريين
وتم الإعلان عن الفرع الفائز بكأس التميز وهو فرع شرق بريدة وتم تسليمهم الدرع من راعي الحفل
وألتقاط صورة تذكارية مع راعي الحفل معالي الشيخ عبدالله المحيسن .

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

رأي واحد حول “خلال رعايته للحفل الختامي لأكاديمية قادة المستقبل .. معالي رئيس مجلس الإدارة الشيخ المحيسن يسلّم فرع الشرق كأس التميز ويدشنّ الإصدار الرابع من التقرير المطبوع”

  1. ما أجمل التحفيز عندما يهدف الى بناء القيادات الشابة فكرا ,علما , تنظيما , تعاونا , ثقافة……
    تلك هي مسابقة كأس التميز لأفضل أكاديمية في جمعية أسرة ويزداد جمالها عندما يرعاها رجال الجمعية على المستوى الأعلى .
    كانت احتفالية رائعة امتزج فيها التنافس الشريف بين الأكاديميات والتتويج بالكاس كحصاد للموسم
    شكرا معالي رئيس مجلس إدارة الجمعية على التحفيز شكرا المدير العام على حسن التخطيط شكرا وحدة التسويق والاعلام على التنظيم.
    سدد الله الخطى و بارك الجهود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • عقد شراكة مجتمعية بين جمعية ” أسرة ” و كليات القصيم الأهلية

  • (22) متدربه يختتمون برنامج (شريك حياتي كيف أسعدة ويسعدني) للمقبلات على الزواج

  • مشاركة “أسرة” في ملتقى (اتحدوا) لمناهظة العنف ضد المرأه