دورات وبرامج ولقاءات في أسبوع حافل لبرنامج ( مسيرتي لا تتوقف )

يواصل برنامج مسيرتي لا تتوقف انشطته وفعالياته المتميزة يومي الثلاثاء و الأربعاء في قاعة المملكة بمقر الجمعية بحي الصفراء .
ففي يوم الثلاثاء 5/7/1437هـ قدمت الأستاذة هند العتيق برنامج ( مشاريع وردية ) وكانت أبرز محاورها عن كيفية استغلال الوقت وأهمية و تحدثت عن تجربتها بالمشاريع والسلبية والإيجابية التي واجهتها في مسيرة عملها وختمت اللقاء بالحرص على استثمار أوقاتهن وما يعود عليهن بالفائدة .
كذلك استضاف برنامج ( مسيرتي لا تتوقف ) في قاعة المملكة عضوات برنامج ( منصة بنات الخاص ) بمرحلة المتوسط و قدمت العضوات نبذة عن البرنامج وبدايته و اهدافه .

وفي يوم الأربعاء 6/7/1437 هـ أقام برنامج ( مسيرتي لا تتوقف ) دورة بعنوان “الهمني ” أقامتها مجموعة من العضوات وكانت عبارة عن مجموعة من المقاطع مدتها 10 دقائق وكان استغلال ال 10 دقائق في أشياء مفيدة وكذلك تحدثن عن الوقت وأهميته وعدم ضياع الفرص وكذلك قصة الاتحاد قوة و التعاون وما له من آثار في حياة الشخص ومن ثم التطرق لموضوع اللباس الساتر وكان عنوانه كوني أنيقة بلباسك الساتر وكانت الدورة ممتعة مما أثار العضوات لنقاش والمداخلات .

كما واصل برنامج ( مسيرتي لا تتوقف ) عطاءه بدورة بعنوان ( تجربتي ) ولقد تحدث مجموعة من العضوات عن تجاربهم ومشاريعها بعد التخرج وما واجهوه من مصاعب وعثرات وكان بعضه مكلل بالنجاح والآخر كان مصيره الفشل , متفقين أن لا يكون اليأس نهاية المشاريع ثم تم عرض بعض المشاريع الصغيرة للعضوات.

الجدير بالذكر أن برنامج ( مسيرتي لا تتوقف ) يقام كل يوم ثلاثاء واربعاء من كل أسبوع ويقدم للخريجات الجامعة في مقر الجمعية الإدارة النسائية بحي الصفراء .
IMG-20160414-WA0013
IMG-20160414-WA0012

IMG-20160414-WA0011
IMG-20160414-WA0015 (1)

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • بمشاركة ٤٩٢ متدربة.. اختتام لقاء (شخصية الأم) .. بالتعاون بين “أسرة” و (برنامج أمومة)

  • استفادت منها (21) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة ( شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟ )

  • استفاد منها (257) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)