رئيس مجلس إدارة جمعية الأسرة في نجران يزور جمعية أسرة ببريدة

 

استقبل مدير عام جمعية أسرة ببريدة الدكتور محمد بن عبدالله السيف في مقر إدارة الجمعية رئيس مجلس إدارة جمعية الأسرة في نجران الشيخ هاشم الشريف مساء الخميس 1438/05/26هـ ، حضر الاستقبال مساعد المدير العام لتنمية الموارد والخدمات المساندة المكلف الأستاذ عبدالله الغصن وعدد من رؤساء الوحدات بالجمعية .

وتأتي زيارة الشريف ضمن جدول الأعمال التحضيرية لـتأسيس البرامج والمشاريع لجمعية الأسرة في نجران  وتعت هذه الجمعية من الجمعيات الناشأة في الفترة الحالية حيث إطلع الضيف على البرامج الأسرية والمشاريع والنظم الإدارية وآلية العمل الذي تسير عليه جمعية أسرة ، معرباً الشيخ الشريف عن سعادته بهذه الزيارة الخاصة للجمعية مؤكداً بأن الاطلاع على المشاريع والجمعيات الموازية في نشاط التنمية الأسرية توجهاً يختصر الكثير من الخطوات التأسيسية مثمناً لجميعية أسرة وقيادتها كل الجهود التي يبذلونها في سبيل التنمية وخدمة المجتمع .

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

رأي واحد حول “رئيس مجلس إدارة جمعية الأسرة في نجران يزور جمعية أسرة ببريدة”

  1. جمبل أن تكون الزيارة بين الجمعيات الخيرية والأجمل عندما تكون الزيارة محددة الأهداف … تلك هي زيارة رئيس جمعبة الأسرة في نجران ا الأستاذ هاشم الشريف الى جمعية أسرة في بريدة .. حيث تم اطلاعه على المراكز والأقسام المستهدفة من زيارته وبعض المشاريع والبرامج المنفذة .. ولقد عبر الشريف عن عميق امتنانه وشكره للمدير العام والغريق واعجابه بما رآه من آلية العمل ومخرجاتها وتمنى استنساخ بعض البرامج والمشاريع المقامة ونقلها الى نجران .
    سدد الله الجميع لكل خير و بارك الجهود .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • ( 19 ) متدرباً يختتمون برنامج ( أسس الحياة الزوجية الناجحة ) للمقبلين على الزواج بمركز مهارات للتدريب

  • مركز مهارات يختتم دورة( شريك حياتي كيف اسعدة ويسعدني) بحضور31متدربة

  • مركز الشبل المثقف – بنين – يعلن عن بدأ التسجيل لدورتي: ( الحروف – القراءة بطلاقة)