رجل الأعمال أ. عادل السويد يزور جمعية أسرة

 

استقبل المدير العام لجمعية أسرة د. محمد بن عبدالله السيف  بمقر الجمعية مساء أمس، رجل الأعمال الأستاذ  عادل السويد

وأطلع على أهدف قيام الجمعية ودورها في بناء الأسرة وما تقدمه للشباب من دعم قبل الزواج ورعاية بعده من خلال دورات تدريبية وإرشادية لبناء الاسرة السليمة ومعالجة المشاكل التي يمكن أن تحدث بين الازواج وداخل الأسر.

ورافق مدير عام الجمعية رجل الأعمال السويد  وسعادة رئيس وحدة تنمية الموارد المالية الأستاذ أحمد المطوع و سعادة الأستاذ محمد الجمحان في جولة تعريفية استهدف من خلالها التعرف على وحدات الجمعية ، وحدة التيسير ومن ثم تعرف على برنامج توافق الالكتروني للدلالة من خلال زيارة وحدة التوفيق وبعدها زار وحدة الاصلاح الاسري والتي وقوف على تجربتها في حل كثير من المشاكل الاسرية .

كما وقف سعادته على حجم الجهود المبذولة في وحدة التدريب ونوعية وعدد الدورات التي يقدمها مركز تدريب مهارات الاسرة بالجمعية ، واستمع الرجل لشرح مفصل عن أكاديمية المستقبل التي تعمل على تنمية مهارات الناشئة ، واستمع إلى شرح وافي حول كيفية التعامل مع الاستشارات الهاتفية للأسر أو الافراد والسعي لمعالجة مشكلاتهم.

 
5 (7)

5 (5) 5 (8) 5 (10) 5 (15) 5 (16) 5 (17) 5 (1) 5 (3) 5 (4) 5 (9) 5 (2) 5 (3) 5 (8) 5 (10) 5 (11) 5 (14) 5 (15) 5 (17) 5 (13)

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفادت منها (351) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة ( شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟ )

  • استفاد منها (147) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • برنامج ( رواء ) للفتيات .. يختتم برنامجه الصيفي ” وضّاء “