رعى توقيع مذكرة تعاون بين الجمعية وتعليم القصيم .. أمير القصيم يشيد بمبادرة جمعية ” أسرة ” بالتكامل مع المؤسسات الأخرى لمصلحة المواطن

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم والرئيس الفخري لجمعية التنمية الأسرية ببريدة ” أسرة ” بمبادرة الجمعية للاستفادة من الخدمات التي يقدمها تعليم المنطقة ، إلى جانب تبادل الخبرات فيما بينهما، داعياً الله أن تعود تلك الشراكة بالنفع على أفراد المجتمع كافة.

كان ذلك بعد رعاية سموه مراسم توقيع مذكرة شراكة بين الجمعية، والإدارة العامة للتعليم بالمنطقة بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين 1437/07/04هـ .

وقد مثل الجمعية في توقيع الاتفاقية مديرها العام محمد بن عبدالله السيف، فيما تولى التوقيع عن إدارة التعليم، مدير عام التعليم بالمنطقة عبدالله بن إبراهيم الركيان، فيما تضمنت بنودها تنفيذ برامج تدريبية مشتركة تعنى بالشباب من الطلاب والطالبات، وتشمل أنشطة توعوية ومسابقات ثقافية، وتخصيص مستشارين أسريين لمساعدة الطلاب على تجاوز أثر المشكلات الأسرية في تحصيلهم الدراسي، واستثمار مقرات التعليم في الفترة المسائية لتنفيذ هذه البرامج، وغيرها من الخطوات التكاملية لخدمة الطلاب والطالبات.

وأكد سمو أمير منطقة القصيم عقب التوقيع أهمية هذه الشراكة، التي طالما حثّت على تفعيلها والاهتمام بها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله .

من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة جمعية أسرة رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة القصيم عبدالله بن عبدالرحمن المحيسن أن الجمعية مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني، المعنية بأدوار اجتماعية في مجال العناية بأفراد الأسرة، مشيراً إلى أن الجمعية حرصت على هذه الشراكة مع تعليم المنطقة لخدمة الطلاب والطالبات.
وأعرب عن شكره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه ومتابعته للجمعية وأعمالها، وتقديم الخدمات التي تسهل عملها, ولاهتمامه ودعمه ورعايته للمؤسسات الخيرية والإصلاحية، بما يسهم في تقديم برامج مشتركة تخدم أفراد المجتمع كافة.
حضر التوقيع رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية أسرة، ومدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الدكتور إبراهيم بن عبدالله الضبيب ، ومساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية صالح بن عبدالرحمن الجاسر.

DSC_7173 copy

DSC_7192 copy

DSC_7186 copy

DSC_7251 copy

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • بمشاركة ٤٩٢ متدربة.. اختتام لقاء (شخصية الأم) .. بالتعاون بين “أسرة” و (برنامج أمومة)

  • استفادت منها (21) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة ( شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟ )

  • استفاد منها (257) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)