(رواء) يجذب فتيات بريده وانطلاقة قوية للبرنامج

 

تقرير : إبتسام العبيد

بدأت انطلاقة برنامج (رواء) الذي تنظمه جمعية أسرة للزواج والرعاية الأسرية جاذبة لفتيات بريده اللائي اقبلن عليه بأريحية فور انطلاقته الثلاثاء 8/6/1435هـ   باستقبال طلبات الفتيات اللائي يرغبن في المشاركة و يستهدف البرنامج تنمية مواهب الفتيات من سن 16 فما فوق ويستمر لمدة شهر ويشتمل على العديد من الدورات والأنشطة التي تهم الفتيات .

 وتم تعريف المشاركات بالبرنامج وأهدافه والفوائد المتعددة التي يمكن أن يحصلن عليها من هذه المشاركة ، وبدأ البرنامج بدورة (مشروعي الصغير)   التي نالت استحسان الحضور وتعرفن من خلالها على طرق ووسائل ابتكار مشروع صغير.

 والتقت المشاركات بسيدة الأعمال الشابة منيرة العميريني مالكة مؤسسة (بارتي للحفلات) واستمعن لتجربتها في مجال الأعمال وقصة نجاحها حتى صارت عضوه في مركز سيدات الأعمال ببريده محققة بذالك طموحاتها الشخصية في اثبات ذاتها من خلال ولوج العمل الحر.

الجدير بالذكر أن برنامج (رواء) يستمر لمدة شهر حتى 7/7/1435هـ  مساء يوم الثلاثاء من كل اسبوع بمركز التدريب بحي الصفراء

 ويشمل البرنامج الذي يجئ تحت شعار “نلتقى لنرتوي”  على دورات تدريبية  للفتيات في الماكياج والتسريحات وكيفية بداية مشروع صغير والإتكيت،واكتشاف الموهبة ،  إلى جانب عرض مواهب من خلال نشاط “لمن النجومية؟”.

٢٠١٤٠٤٠٧_١٨٣٨٤٢ ٢٠١٤٠٤٠٧_١٨٣٩٠٣ ٢٠١٤٠٤٠٧_١٨٣٩١٤ ٢٠١٤٠٤٠٧_١٨٣٩٣٥ ٢٠١٤٠٤٠٨_١٧٠٠١٥ ٢٠١٤٠٤٠٨_١٧٠١٠٥ ٢٠١٤٠٤٠٨_١٧٠١١٩ ٢٠١٤٠٤٠٨_١٧٠٢٢٠ ٢٠١٤٠٤٠٨_١٧٠٣١٦ ٢٠١٤٠٤٠٨_١٧٠٦١١ ٢٠١٤٠٤٠٨_١٧٠٧١٧ ٢٠١٤٠٤٠٨_١٧٥١٤٤ ٢٠١٤٠٤٠٨_١٧٥١٥٧ ٢٠١٤٠٤٠٨_١٨٤٣٣٣ ٢٠١٤٠٤٠٨_١٨٤٣٤٦ ٢٠١٤٠٤٠٨_١٨٤٣٥٥ ٢٠١٤٠٤٠٨_١٨٤٤٠٨ ٢٠١٤٠٤٠٨_١٨٤٤٢٢ ٢٠١٤٠٤٠٨_١٨٤٥١١ ٢٠١٤٠٤٠٨_١٨٤٥١٥ ٢٠١٤٠٤٠٨_١٨٥٣١١ ٢٠١٤٠٤٠٨_١٨٥٤١٢ ٢٠١٤٠٤٠٨_١٨٥٤٣١ ٢٠١٤٠٤٠٨_١٨٥٦١٢ ٢٠١٤٠٤٠٨_١٨٥٦١٨

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

رأي واحد حول “(رواء) يجذب فتيات بريده وانطلاقة قوية للبرنامج”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفادت منها (351) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة ( شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟ )

  • استفاد منها (147) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • برنامج ( رواء ) للفتيات .. يختتم برنامجه الصيفي ” وضّاء “