زيارة وفد من جمعية التنمية بالأحساء لأسرة .. الحليبي : جمعية أسرة وأكاديمية قادة المستقبل مثال يحتذى به ونموذج مميز يستحق الإشادة

استضافت جمعية التنمية الأسرية ببريدة ” أسرة ” وفداً من مركز التنمية الأسرية بالأحساء حيث ضم الوفد الأستاذ سعود بن خالد الحليبي رئيس قسم إصلاح ذات البين  والأستاذ خالد بن محمد التركي  رئيس برامج الطفولة والأستاذ سعود بن فيصل الحليبي  رئيس النادي الشبابي  والأستاذ أحمد الصفران  نائب رئيس النادي الشبابي  وذلك يوم الاربعاء ١٤٣٧/٠٤/١٠هـ .

وتأتي الزيارة رغبة من منسوبي جمعية التنمية بالأحساء ولذلك للأستفادة من تجربة جمعية ” أسرة ” في أكاديمية قادة المستقبل وكذلك مركزالإصلاح الأسري ، حيث بدأت الزيارة لمقر أكاديمية المستقبل فرع شرق بريدة وكان باستقبالهم مدير الأكاديمية الأستاذ عبدالعزيز العريني ، بعد ذلك اتجه الوفد إلى الدوحة القرآنية والمذاكرة و المعرض الدائم للأكاديمية ، وتم عرض الفيلم الترويجي للأكاديمية .

بعد ذلك توجه الوفد إلى مركز الإصلاح الأسري بمقر الجمعية وكان باستقبالهم رئيس المركز الدكتور عبدالله الربيش حيث رحب بالحضور ، حيث عرّف للضيوف مايقدمه المركز من خدمات وبرامج في سبيل الإصلاح الأسري . وعلق الحليبي في ختام الزيارة قائلاً: سرنا ما رأينا من جودة وإتقان وعمل مؤسسي رائع في جمعية أسرة وأكاديمية قادة المستقبل، فهي بحق مثال يحتذى به ونموذج مميز يستحق الإشادة به. فهم رواد في مجال التربية والإصلاح الأسري وثمراتهم أصبحت واضحةً للعيان، إن خير ماتقضى به الأوقات وتستثمر فيه الحسنات العمل الرائد في الإصلاح بين الناس ، شكراً لجمعية أسرة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة .

2 15 16 3 4 5 6 7 9 10 11 12 13

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية .. “أسرة” تحتفي بمنجز حملة (نحو زواج ناجح)

  • استفادت منه (٣٧٩) مشاركة .. “أسرة” تقيم لقاء: مقدمة في الأمن السيبراني

  • استفادت منها (355) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة (شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟)