شباب فريق قافلة ” تلاحم ” .. قادة المستقبل ( فرع الثانوي ) التابع لجمعية ” أسرة ” قدرات عالية جداً في القيادة و مهارة الالقاء

عبر الأستاذ علي بن عبدالله الشهري مساعد مدير العلاقات العامة و الإعلام  مركز الحوار الوطني عن : سعادتهم بزيارة أكاديمية قادة المستقبل – فرع الثانوي – و التابعة لجمعية التنمية الأسرية ببريدة ” أسرة ” من خلال قافلة ” تلاحم ” ، وقال : كان شيء مُبهر من خلال ما رأيته في الجولة شباب يمتلكون قدرات عالية جداً في القيادة و مهارة الإلقاء و هذا الذي نحتاجه في هذا الوطن بهذه المرحلة ، شباب لديهم القدرة على التفكير و الإبداع ، متمنين لهم التوفيق و النجاح .

و بعد ختام الجولة كانت جلسة مع القادة تحدث فيها الأستاذ علي الشهري قائلاً : الحقيقة انبهرنا بالشباب و نشاطهم و مستوى القدرة على الشرح و التقديم ، و نحن في مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني أطلقنا مشروع ” تلاحم ” بهدف تعزيز الوحدة الوطنية و الانتماء و مساندة الجهود الأمنية ، نحن في مساكننا آمنون و مطمئنون و جنودنا في الحدود و مرابطون لهدف حماية الوطن المعطاء .

مضيفاً : أن ما يعملونه في جولتهم بالمنطقة كان تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل آل سعود أمير منطقة القصيم ، كان لدينا : محاضرات و رسائل من العلماء و الدعاة و الذين فعلوا دورهم في هذا الجانب .

و أردف قائلاً : المركز لديه عدد من البرامج الشبابية الخاصة بالحوار ، و الزيارات كالتي يقوم بها شباب متطوعين من خلال قافلة ” تلاحم ” من مختلف المناطق فزاروا مناطق الرياض و الجوف و جازان و الوقوف عن قرب مع الجنود المرابطين على الحدود .

و اطلع شباب ” تلاحم ” على معرض ” واثق ” : و الذي يهدف إلى غرس الثقة لدى الشاب بحيث يستطيع أن يحمي نفسه و دينه و وطنه اذا كان واثقاً بهذه المرتكزات المهمة ، و المعرض تفاعلي و تعريفي بحيث أن الشاب يُحاور و يستمع و يُبصِر و يسأل فكل الحواس تعمل في هذا المعرض نحو غرس هذه القيمة المهمة في عقلية الشاب .

جاءت تلك المشاعر و الكلمات  خلال استضافة أكاديمية قادة المستقبل – فرع الثانوي – لشباب فريق قافلة ” تلاحم ” و ذلك بمقر الفرع يوم الثلاثاء 1438/06/01هـ ، حيث كان باستقبالهم مدير الأكاديمية الدكتور خالد السعراني مقدماً لهم الشكر الجزيل على قبولهم للدعوة لزيارة الأكاديمية ، و تحديدها من ضمن جولاتهم في المنطقة .

و عرف القادة للضيوف عن الأكاديمية منذ نشأتها و البرامج اليومية المُقامة فيها كـ : الدوحة القرآنية و الدورات التدريبية و الأنشطة التعليمية ، و اطلعوا على المرافق الرياضية لمختلف الألعاب ، والديوانية المخصصة للقادة .

فيما قال ( السعراني ) : تشرفنا بزيارة ميمونة من فريق ” تلاحم ” كانت الزيارة في الحقيقة تحمل مجموعة من القيم الرائعة و الرائدة استفاد القادة من هذا الفريق الرائع ، و أيضاً : أفادوا منه بحيث أنهم نقلوا صورة الأكاديمية لهذا الفريق ، أُعجِب الجميع باللقاء كانت الزيارة رائعة و جميلة .

 

بكل المقاييس .

 

 

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفاد منها (٢٧٤) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب بـ “أسرة” يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • واس: اجتماعي / سمو الأمير فيصل بن مشعل يكرّم الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية المشاركة في مبادرة “نحو أسرة سعيدة”

  • سمو أمير القصيم يكرّم فريق العمل بـ “أسرة” المشارك ضمن مبادرة (نحو أسرة سعيدة)