شراكة استراتيجية بين جمعية أسرة ومركز التنمية الاجتماعية ببريدة‎

بريدة – طارق الناصر:

دشن مركز التنمية الاجتماعية ببريدة وجمعية أسرة للزواج والرعاية الأسرية ببريدة مشروع الشراكة الاستراتيجية بمجالات التنمية والشؤون الأسرية، وذلك بحضور معالي رئيس مجلس إدارة جمعية أسرة الشيخ عبد الله المحيسن، ومدير عام الشؤون الاجتماعية بالقصيم الدكتور فهد المطلق. بدأ اللقاء بعرض مفصل عن مسيرة التعاون بين الجانبين والتي حفلت بالعديد من البرامج كالملتقى الأول للمرشدين والملتقى الاجتماعي النسائي الأول ومشروع توطين خدمة الإرشاد الأسري داخل أحياء بريدة من خلال مراكز التنمية الاجتماعية بأحياء بريدة، إضافة لعدد من البرامج التدريبية التي تهتم بمجالات التنمية والشؤون الأسرية.

ثم استهل رئيس مجلس إدارة الجمعية كلمته باستبشاره بمثل هذه المشاريع الاستراتيجية والتي تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية في التعاون بين القطاع الأهلي الخيري والقطاع الحكومي.

كما أعرب مدير عام الشؤون الاجتماعية عن سروره بهذا المشروع لما يمثله من تنمية تكاملية بين القطاع الحكومي والقطاع الخيري، كما استبشر بالإنجازات التي تمت بين المركز والجمعية في السنوات الماضية من خلال البرامج التنموية والوقائية التي تقدم للمجتمع.

وأوضح مدير عام الجمعية الدكتور محمد السيف، أن هذا العصر هو عصر الشراكات والتحالفات، وهذه الشراكة الاستراتيجية تعتبر من أهم التحالفات التي تحمل العديد من المشاريع والبرامج الطموحة التي تساند في تقديم الخدمات النوعية للمجتمع.

ومن جهته قال مدير عام المركز الأستاذ خالد المنصور: إن هذه الشراكة نأمل أن تكون نموذجاً في الشراكات بين القطاع الحكومي والخيري من خلال تقديم برامج تنموية تخدم رسالة الطرفين.

http://www.al-jazirah.com/2013/20131217/ln38.htm

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • واس: اجتماعي / سمو الأمير فيصل بن مشعل يكرّم الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية المشاركة في مبادرة “نحو أسرة سعيدة”

  • واس: اجتماعي / سمو أمير القصيم يستقبل أعضاء مبادرة “نحو أسرة سعيدة” ويتسلم التقرير الإحصائي للمبادرة

  • صحيفة الجزيرة: عزَّزت ترابط الأسرة من خلال التدريب والدعم عن بعد مبادرة «نحو أسرة سعيدة» تقدِّم خدماتها لأكثر من 74 ألف مستفيد بالقصيم