شركة أوجين ومصنع باسقات القصيم يستقبلون قادة المستقبل ” فرع الشمال “

تقرير إسحاق جبران                            تصوير : عمر المحيميد – ريان الضالع

استقبلت شركة أوجين مؤخراً وفد أكاديمية قادة المستقبل ” فرع الشمال ” ، حيث كان في استقبالهم الشيخ عبدالواحد المشيقح المدير العام للشركة .

وقام وفد الأكاديمية بجولة في المقر والاطلاع على الآلية التي تسير عليها الشركة في التصنيع والتوريد . والشركة رائدة في توريد وتصنيع المكاتب والأثاث المكتبي بأنواعه .
الجدير بالذكر حصول القائد عبدالعزيز العمري على هدية عبارة عن آلة طابعة بقيمة ألف ريال مقدمة من الشيخ المشيقح .
 أيضاً استقبل مصنع باسقات القصيم وفد الأكاديمية ، حيث كان في استقبالهم المدير التنفيذي ومدير المصنع ومجموعة من الموظفين ، وتعرف القادة خلال هذه الزيارة على طرق ووسائل حفظ التمور وطرق الفرز والتغليف وأنواع التمور والأجهزة المختلفة داخل المصنع وما تقوم به من مهام بشرح مفصل من المهندس أبو كريم .
وقام القادة بتنفيذ وتجربة بعض الطرق والتجارب العملية التي تعلموها من خلال تطبيقهم على الماكينات والآلات التي تقوم بهذه المهام . وفي ختام الزيارة وزعت الهدايا على القادة وتكريم الأكاديمية ممثلة بمديرها الأستاذ نافع القويماني بشهادة شكر وتقدير مقدمه من رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للمصنع سعادة الدكتور صالح بن حمود العقيل .
agrfga agrg argrg1 argrgarg argrgrg argrgrr asgfrg asrgrgrg awrgrgg dfrgr dyhjyy efefaEF fgdf fgsdfg ggagdasf rggr rgrgrgrgar rrgarg rrrgarg rrrrrrghawrg rrrrrrrrrga Sgsrgrg TYJDJ wrgrgr ydyjdyj yjyjd yjyjdyj
0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • قادة تكُرم قائداتها برحلة ترفيهيه

  • قادة _ بنات _ تختتم ” اللقاء النصفي”

  • برامج تربوية و إبداعية .. ولقاء بعنوان (الإلقاء الجيد) بأكاديمية قادة المستقبل – فرع البنات –