ضمن ملتقى المبادرات النوعية .. ” أسرة ” تستعرض مبادرة الأكاديمية النوعية

شاركت ” أسرة ” ممثلة بأكاديمية قادة المستقبل في ملتقى المبادرات النوعية والمُقام بفندق كراون بلازا (مركز المؤتمرات) بالرياض يوم الاثنين ١٤٤١/٠٢/٠٨هـ الموافق ٢٠١٩/١٠/٠٧م.
وتهدف ” أسرة ” من خلال هذه المشاركة عرض برامج وأهداف الأكاديمية النوعية والتي تستهدف مرحلتي المتوسط والثانوي من خلال ثلاثة فروع .
حيث كان ذلك بمشاركة وتقديم القادة : ابراهيم المقبل – صالح الحسن – عبدالله الصقعبي .
وذكر الدكتور محمد بن عبدالله السيف مدير عام أسرة المشرف العام على أكاديمية قادة المستقبل : أن ” أسرة ” تهدف من خلال هذه المشاركة إلى التعريف بمبادرة الأكاديمية والتي تحتوي على عدد من البرامج والأنشطة، مقدماً شكره للإعلامي الأستاذ منصور الرقيبه على دعمه الاعلامي واشادته بدور الأكاديمية .
فيما تلقى ركن الأكاديمية اشادة من قبل وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي .

كما تلقت اشادة رئيس أوقاف مؤسسة السبيعي الخيرية الدكتور حسن بن محمد الشريم من خلال مقابلة الإعلامي منصور الرقيبة قائلاً : أنه في هذا الملتقى أعجبته عدد من المبادرات التي تعتبر متميزة بشكل عالي، أهمها: الذي يتبادر إلى ذهنه مشروع ( أكاديمية قادة المستقبل ) لما قابلت أبناءي من جمعية أسرة ببريدة وهم يقدمون مشروع الأكاديمية هذا المشروع النوعي الذي يقوم عليه شباب من أبناء هذا الوطن واعين يعرفون ماذا يريدون؟ يريدون أن يطوروا أنفسهم وزملاءهم ، هذا فعلاً العمل الذي نسعى إليه في قطاع العمل الخيري ، وهذه قيمة العمل التنموي الخيري .

من جانب آخر كرم رئيس مجلس إدارة ⁧جمعية أسرة⁩ السابق معالي الشيخ : عبدالله بن عبدالرحمن المحيسن ، الفريق المشارك من ⁧الأكاديمية وهم كلاً من: ابراهيم المقبل – صالح الحسن – عبدالله الصقعبي نظير تمثيلهم للجمعية خلال ⁧هذا الملتقى .

 

 

 

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • ١١٦ طالبة وموظفة يختتمن اللقاء التدريبي (شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني) بمركز التثقيف الأسري بكلية الشريعة والدراسات الاسلامية

  • مركز مهارات للتدريب يقيم دورة ( تنمية مهارات الاتصال في الحوار ) بحضور ٧٤ متدرباً ومتدربة

  • واس: جمعية أسرة ببريدة تعقد اجتماع الجمعية العمومية