طالبات مرحلة الدكتوراه من جامعة القصيم يزرن جمعية “أسرة”

زار يوم الأربعاء 1441/03/30هـ عدداً من طالبات مرحلة الدكتوراه في تخصص علم الاجتماع بجامعة القصيم مقر جمعية التنمية الأسرية “أسرة” ببريدة النسائي بحي الصفراء.

وكان في استقبالهم مساعدة المدير العام لجمعية أسرة  الأستاذة: العنود القناص ، التي أبدت سعادتها بهذه الزيارة من قبل الطالبات ، مرحبةً بهن ، مشيرةً إلى أن الجمعية تسعد في مثل هذه اللقاءات والزيارات لتبادل الخبرات والتجارب المعرفية بين جمعية أسرة وجامعة القصيم ، مؤكدةً أن الجمعية تسير 

وفق أهداف إستراتيجية محددة وخطة مرسومة لخدمةً  كافة أفراد المجتمع.

حيث بدأت الزيارة بعرض فلم تعريفي يتحدث عن إنجازات جمعية “أسرة” ومسيرة مراكزها وبرامجها المتنوعة التي تقدم خدماتها لجميع شرائح المجتمع ، ثم تجولن على أقسام ومراكز الجمعية ، بدايةً بمركز إسعاد للاستشارات الأسرية والزوجية ومركز مهارات النسائي للتدريب ، والاطلاع على مايقدمه من دورات تدريبية أسرية وزوجية وتطويرية وغيرها ، والقاعات التي تُقام فيها الدورات.

وضحت مسؤولة العلاقات العامة والإعلام بالقسم النسائي بجمعية أسرة هالة الحجيلان : إن طالبات مرحلة الدكتوراه خلال زيارتهن لمقر الجمعية اطلعن أيضاً على منشورات مركز التثقيف الأسري بكليات البنات بجامعة القصيم ، لافتة الانتباه إلى أنهن تعرفن على برنامج “روية” ومايقدمه من برامج وأنشطة ، ومركز الشبل المثقف ومايقدمه من برامج ودورات وأنشطه.

عقب ذلك توجهن إلى مقر “قادة” أكاديمية قادة المستقبل ، للاطلاع على برامجها ودوراتها وأنشطتها التي تنفذها الأكاديمية بشكل عام.

 وفي نهاية الزيارة عبرن عدداً من طالبات مرحلة الدكتوراة عن مشاعرهن في سجل الزيارات عن سعادتهم بالزيارة ، والإطلاع على أنشطتها المختلفة ،وماتحققه من نفع خاص للأسرة والمجتمع وإنها حافلة بالعديد من الإنجازات والأنشطة الإبداعية التي تخدم جميع طبقات المجتمع.

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • “أسرة” .. ممثلة بمركز مهارات تختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • صحيفة المناطق: رئيسا محكمة التنفيذ والأحوال الشخصية ببريدة يفتتحان مركز شمل

  • “أسرة” تختتم مشاركتها التعريفية بملتقى (سكون)