طلاب مرحلة الدكتوراة (علم الاجتماع) بجامعة القصيم .. ” أسرة ” تتميز ببرامجها النوعية ومخرجاتها الرائعة

أشاد عدد من طلاب مرحلة الدكتوراة (علم الاجتماع) بجامعة القصيم ببرامج ومناشط ” أسرة “.

حيث قال ، عامر العامر:
كل الشكر والتقدير لجمعية أسرة ، حقيقة جهود مميزة ، وبرامج نوعيه ، ومتخصصين مبدعين .

عامر القحطاني:
كل الشكر والتقدير لجمعية أسرة ، حقيقة جهود مميزة ، ومتخصصين مبدعين ، فكرة: أكاديمية قادة المستقبل ببريدة .. فكرة رائدة ومتميزة .. ونتمنى تطبيقها في بقية المناطق .

محمد العتيبي:
جهودكم جبارة ، وأهدافكم سامية ، ومخرجاتكم رائعه ، مالمسناه من برامج ومبادرات وتجارب جعلت الجميع يتطلع لأن تكون في جميع مناطق المملكة .

عبدالله الحجاج:
حقيقة سرني ماوجدت من جهود تذكر وتشكر ومن عمل احترافي مميز ، وشباب مؤهلين تأهيلا علمياً وتربوياً وقيادياً ، ومن خلال ما تقوم به هذه الجمعية من خدمات تجاه المجتمع ، والشكر لجميع الأعضاء في الجمعية على حسن الاستقبال والتعامل والشكر موصول للدكتور خالد الشريدة الذي أتاح لنا هذه الفرصة لزيارة جمعية أسرة .

بداح القحطاني:
سرنا ما رأيناه من تميز وإبداع وتمكن من إدارة هذا الصرح الاجتماعي الشامخ في سبيل تحقيق الاستقرار الأسري .. سائلين المولى عز وجل أن يجزي القائمين على الجمعية خير الجزاء .

جاء تلك العبارات خلال زيارتهم لــ ” أسرة ” يوم الثلاثاء ١٤٤٠/٠٦/٢١هـ.

حيث بدأت الجولة بالاطلاع على المعرض التعريفي لبرامج الجمعية، ثم مركز الإصلاح الأسري لحل الخلافات الزوجية والأسرية ، واستمعوا لشرح تفصيلي عن مايقدمه مركز اسعاد للاستشارات الأسرية والزوجية، ثم مشاهدة ماتقدمه وحدة التيسير لإقراض ومساعدة الشباب المقبلين على الزواج، واختتمت الحولة بالاطلاع على مركز مهارات للتدريب بمايقدمه من دورات تدريبية في المجالين الأسري والزوجي وكذلك في مجالات الإدارة والمهارة والقانون.

‏بعد ذلك توجه الطلاب لمقر ⁧أكاديمية قادة المستقبل⁩ (فرع الشمال) للاطلاع على البرامج والأنشطة المقامة، (الدوحة القرآنية – المذاكرة – دورات تطويرية – نادي الابتكار – الرياضة).

وكان في استقبالهم منسق العلاقات العامة والإعلام أ. بدر الجميلي .

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • ١١٦ طالبة وموظفة يختتمن اللقاء التدريبي (شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني) بمركز التثقيف الأسري بكلية الشريعة والدراسات الاسلامية

  • مركز مهارات للتدريب يقيم دورة ( تنمية مهارات الاتصال في الحوار ) بحضور ٧٤ متدرباً ومتدربة

  • واس: جمعية أسرة ببريدة تعقد اجتماع الجمعية العمومية