عقد شراكة مجتمعية بين ” أسرة ” وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه بديوان إمارة المنطقة بمدينة بريدة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز ، ومعالي وزير العمل والتنمية والاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي ، ووكيل امارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومدير عام بنك التنمية الاجتماعية إبراهيم بن حمد الراشد ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية أسرة الدكتور خالد الشريدة ، يوم الاربعاء ١٤٤٠/٠٦/١٥هـ توقيع شراكة بين جمعية أسرة وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة.
وقع الشراكة وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية والأسرة سليمان الزبن ومن جانب ” أسرة ” المدير العام الدكتور محمد بن عبدالله السيف .
وذلك لتقديم البرامج التوعوية والفكرية بالجهات التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة.
ونوه سمو أمير منطقة القصيم , بما تحظى به وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من دعم كبير من قبل مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ ، مشيراً سموه إلى أن مثل هذه الشراكة تعكس روح التكاتف بين الجهات الحكومية والمؤسسات الوطنية والجمعيات خدمة لأبناء الوطن عبر مواكبة خطط رؤية المملكة 2030.
مشيداً بهذه الاتفاقية التي تساهم في تعزيز القيم والمبادئ الإسلامية والوطنية بين أبناء المنطقة عبر فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة.
وفي هذا الصدد أشاد مدير عام أسرة الدكتور محمد السيف بهذه الشراكة واعتبرها امتداد للتعاون الدائم بين فرع الوزارة وأسرة وقال: إن أسرة ورجالاتها تحت رهن إشارة الزملاء في فرع الوزارة مبيناً أن هذه الشراكة تتركز على تقديم برامج توعوية وتطويرية لفتيات دار التوجيه وغيرها. وقدم شكره في هذا المناسبة لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم على رعايته لمثل هذه الشراكات بين القطاعين الحكومي والاجتماعي مما سيعود نفعه على أبناء وبنات المنطقة بإذن الله.

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • ١١٦ طالبة وموظفة يختتمن اللقاء التدريبي (شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني) بمركز التثقيف الأسري بكلية الشريعة والدراسات الاسلامية

  • مركز مهارات للتدريب يقيم دورة ( تنمية مهارات الاتصال في الحوار ) بحضور ٧٤ متدرباً ومتدربة

  • واس: جمعية أسرة ببريدة تعقد اجتماع الجمعية العمومية