عقد شراكة مجتمعية بين جمعية ” أسرة ” و كليات القصيم الأهلية

بهدف تعزيز التعاون في المجالات الأسرية التثقيفية من ضمنها ‬مركز التثقيف الأسري عقدت جمعية أسرة شراكة مجتمعية مع كليات القصيم الأهلية يوم الثلاثاء ١٤٤٠/٠٤/٠٤هـ بمبنى الإدارة العامة للكليات .
وقد وقع الشراكة من الجانبين مدير عام جمعية أسرة الدكتور محمد بن عبدالله السيف والمشرف العام على كليات القصيم الأهلية الأستاذ الدكتور علي بن محمد الخلف السيف وكيل حامعة القصيم للشؤون التعليمية سابقاً .
فيما ثمن الدكتور محمد السيف هذه الشراكة معتبراً أنها ذات أبعاد متعددة الأهمية لكونها تأتي مع جهة أكاديمية متميزة بكوادرها ومرافقها.

كما صرح المشرف العام على الكليات الأستاذ الدكتور علي السيف أنه تم توقيع الشراكة بين الطرفين وذلك لتفعيل برنامج التثقيف الأسري وهو من البرامج حقيقة المشهود لها في المنطقة بالأثر الايجابي وتأثيره على الأسرة من جانب الطالبات ، وسوف تشهد الكليات خلال الفترة القادمة نقلة نوعية ، في جانب التثقيف الأسري بجميع مشاربه سواءً على مستوى الأسرة أو على مستوى القدرات الشخصية للطالبات .

كان ذلك بحضور مساعد المدير العام لجمعية أسرة الأستاذ عبدالله بن ناصر الغصن ومشرف مركز التثقيف الأسري الأستاذ عبدالرحمن العميري ومسؤول العلاقات بالكليات الأستاذ عبدالرحمن التويجري .

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • (٣٢) متدرباً يختتمون برنامج ( أسس الحياة الزوجية الناجحة ) للمقبلين على الزواج بمركز مهارات للتدريب

  • بحضور (١٠٨) شبلاً .. مركز الشبل المثقف – بنين – يقيم الحفل الختامي لدورات : ( القراءة بطلاقة – تأسيس الاملاء)

  • ( مسيرتي لاتتوقف ) يختتم برامجه وأنشطته بدفعته السابعة