على مدار يومين .. مركز التثقيف الأسري بكلية الشريعة يقيم برنامج ( منوعات .. ألوان فواكه وفكاهات ) لرقية السويح

بحضور ٥٣ طالبة اقام مركز التثقيف الأسري بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية يومي الأحد والاثنين ١٠ _١١ / ٧ برنامج بعنوان ” منوعات ، ألوان فواكه وفكاهات ” للأستاذة رقية السويّح .
ابتدأ البرنامج في اليوم الأول بالتعريف عن فكرة البرنامج والهدف منه وهو اكساب المشاركات المعرفة بالألوان وتأثيرها في حياتنا، وتخلل ذلك تدريبات عملية تنافسية بين المتدربات وتم تقديم جوائز تشجيعية وتحفيزية.
وفي اليوم الثاني أقيمت ورشة عمل في تنمية المهارات النفسية ، حيث أكدت السويّح على أهمية ضبط النفس وذلك بخلق عادات للأفكار والأفعال لتطوير النفس وضبطها للوصول إلى الهدف ، ثم انتقلت الى تدريب عملي في طرح مجموعة من المهام الصغيرة وكيفية ترتيبها بالأولويات وأهمية ذلك بالجانب النفسي .
وبعدها ختمت البرنامج بالبحث عن مصادر إلهام كأشخاص يحتذى بهم وذلك بملاحظة من حولنا وكيف ساعدهم ضبط النفس في تحقيق أهدافهم وانجازاتهم ومشورتهم وطلب النصيحة منهم.
  وفي ختام اللقاء قدمت مديرة مركز التثقيف الأسري بكلية الشريعة والدراسات الاسلامية الأستاذة كفاء بنت عبدالرحمن الحمود شكرها وتقديرها للطالبات المشاركات ، كما قدمت الشكر لمؤسسة الراجحي الخيرية ، و لعمادة شؤون الطلاب بالجامعة وللنادي الطلابي على رعايتهم الكريمة ، كذلك قدمت شكرها وتقديرها للطالبات الحاضرات .
0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفادت منها (351) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة ( شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟ )

  • استفاد منها (147) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • برنامج ( رواء ) للفتيات .. يختتم برنامجه الصيفي ” وضّاء “