عودة العرسان الجدد لحج١٤٤٠هـ (الفوج الثاني) لمدينة بريدة

للمرة الرابعة بتنظيم ” أسرة” ببريدة، ممثلة بشعبة (العرسان الجدد) نجاح ملحوظ ومميز لحملة “حج العرسان الجدد (الفوج الثاني) لهذاالعام١٤٤٠هـ” ، برعاية ودعم مؤسسة وأوقاف الشيخ فهد بن عبدالله العويضةالخيرية -رحمه الله-، حيث شارك في الحملة ٤٤ شاب وشابة حديثي الزواج، ورافقهم من المستشارين الشيخ خالد الفوزان.

بإشراف الأستاذ/ محمد بن عبدالكريم الجمحان ومساعده الأستاذ حسن بن عبدالعزيز البلهان، حيث كان موعد مغادرة الحجاج يوم الاربعاء١٤٤٠/١٢/٠٦هـ الساعة الثامنة مساءً، وعودتهم صبيحة هذا اليوم ، وكانت مدة الرحلة ثمانية أيام، تنقل فيها المشاركين بين المشاعر بكل يسر وسهولة.

وقد قدم للمشاركين في الحملة عدداً من البرامج التي تتحدث عن الحج، ومايهم أفراد الأسرة والحياةالزوجية وأدار الشيخ خالدالفوزان لقاءً بعنوان:”وقفات أسرية”.

وفي يوم العيد أقيم حفل معايدة مبسط ، وفي مغرب يوم العيد أقيمت معايدة خاصة بالعرسان الجدد.

وفي ختام الرحلة عبر المشاركون عن شكرهم وتقديرهم لـ” أسرة” بأن تمكنوا منأداء شعيرة الحج، بعد توفيق من الله ثم بتنظيم الجمعية ورعاية ودعم مؤسسة وأوقاف الشيخ فهدبن عبدالله العويضة الخيرية-رحمه الله-، ويعجز اللسان عنالشكر لجمعية “أسرة” من تنظيم رائع ودورات توعوية تهتم بالأسرة والحياة الزوجية، وماقدمه المستشارين في مانحتاجه، وجوائز قيمة قدمت خلال المسابقات، داعين الله أن يكتب الأجر لمن سعى في تيسير حجهم.

وصرح مسؤول “شعبة العرسان الجدد” الأستاذ: علي بن صالح المحيميد، أن هذه الحملة جرى الاستعداد لها مبكراً حيث أقيم العديد من الدورات لاختيار مشاركين في هذه الحملة، كما أنه أجري العديد من القياسات لهم من خلال الرسائل.

وقدم مدير عام” أسرة ” الدكتور محمد بن عبدالله السيف شكره وتقديره وثناءه لكل من المستشارين والمستشارات على ماقدموه من برامج ودورات ولقاءات، وكذلك المشرفين على ماشاهده منهم حسب أعمالهم الموكلة لهم.

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • ثقافي / “استعراض تقرير مناخ العمل الخيري 2018م” ورشة عمل بجمعية أسرة في بريدة

  • برئاسة سعادة وكيل وزراة العمل التنمية الاجتماعية .. مساعد المدير العام يشارك في اجتماع اللجنة التنسيقية لجمعيات التنمية الأسرية بالمملكة

  • ورشة عمل بعنوان ( التحكيم بين الزوجين ) بمركز الإصلاح الأسري