فرع الشرق بالأكاديمية يحصد (٩) بطولات رياضية في اللقاء الفصلي:

تمكن فرع الشرق بأكاديمية قادة المستقبل من الحصول على ( ٩ ) كؤوس من أصل ( ١١ ) كأساً في بطولات أبطال دوري المشرف العام بين فروع الأكاديمية.
فقد حاز فريق راقي (فرع الشرق) على بطولة أبطال دوري المشرف العام على الأكاديميات للناشئين بعد تغلبه على فريق راقي ( فرع الشمال ) بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين وسط أجواء حماسية و حضور جماهيري غفير كما حاز فريق التحدي من فرع الشرق على بطولة أبطال الطائرة وحاز على بطولات أبطال الألعاب الفردية للناشئين الهوكي و البلياردو و التنس و الفريرا و حاز أيضا على بطولات أبطال الهوكي و البلياردو و الفريرا للشباب.
و قال مدير الفرع الأستاذ عبدالعزيز العريني: إن النشاط الرياضي بالأكاديمية على الرغم من أهميته و شدة الحماس فيه إلا أنه يظل في وضعه الصحيح و أنه متعة وتطبيق عملي لقيم الأكاديمية سواء من حيث المهارات القيادية مثل روح الفريق و التعاون والتخطيط السليم و تجاوز العقبات و تحقيق الأهداف، أو من حيث الأخلاق الفاضلة عملياً. شاكراً الفروع الأخرى على تعاونها.
0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • (٢٤) متدرباً يختتمون برنامج ( أسس الحياة الزوجية الناجحة ) للمقبلين على الزواج

  • خلال لقاء صحفي .. برئيس مركز اسعاد للاستشارات الأسرية والزوجية أ. فهد القفاري مركز اسعاد .. الخبرة والكفاءة لإسعادكم استشارة واحدة قد تغير مجرى حياتك للأفضل