فضيلة الشيخ عبدالعزيز العقلاء عضو هيئة حقوق الانسان يزور جمعية أسرة ببريدة

استقبل مدير عام جمعية أسرة للزواج والرعاية الأسرية الدكتور محمد بن عبدالله السيف في المقر الإداري للجمعية فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن علي العقلاء عضو هيئة حقوق الانسان والمشرف على فرع الهيئة بالقصيم ، حضر الاستقبال فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن صالح الربيش رئيس وحدة الاصلاح الأسري  .

حيث بدأت الزيارة بزيارة وحدة الاصلاح الأسري والتعريف بعمل وحدة الاصلاح ومجالات الصلاح التي تعمل عليها الجمعية إضافة إلى الاجراءات والاحصائيات في الإصلاح الاسري للفترة الماضية .

بعد ذلك التقى فضيلة الشيخ العقلاء بعدد من رؤساء الوحدات بالجمعية وتناول الحديث التعريف بهيئة حقوق الانسان إضافة إلى الرسالة المشتركة مع الجمعية في شأن الإصلاح والخدمات المقدمة للمجتمع .

بعد لذلك تمت زيارة المعرض الدائم للمراكز الخارجية للجمعية و وحدات البرامج والأنشطة التي تقدمها الجمعية للمستفيدين .

4696 84968969 489698 49868 896986 4896498 9868968

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

رأي واحد حول “فضيلة الشيخ عبدالعزيز العقلاء عضو هيئة حقوق الانسان يزور جمعية أسرة ببريدة”

  1. حُق للقصيم أن تفخر بهذا الصرح الشامخ (جمعية أسرة) وحُق لأهلها الانتماء والانسجام مع خدماتها وأخص بذلك وحدة الاصلاح التي تعمل جاهدة لاصلاح مجتمع دبّت فيه المشكلات بشكل ينذر بخطر يهدد البيوت ، لا يهدأ لها سراً حتى يعمّ الهدوء النفسي بمعالجة قضاياها الواردة ، أسأل الله أن ينفع بها وأن يعين القائمين على هذا الحمل العظيم والأمانة التي كُلفوا بها ،كما أخص بالدعاء رئيس وحدة الاصلاح الشيخ عبدالله الربيش لما يقدمه من جهود مشرّفة قليل مَن يخلص فيها ،أسأل الله له وللجميع صلاح النية والذرية ، ومما زادها شرفاً مبادرة فضيلة الشيخ عبدالعزيز العقلاء بزيارته وتشجيعه لأسرة ، بارك الله في خطواته وأمدّه بعون منه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • متضمناً برامج توعوية وتطويرية وترفيهية .. وبمشاركة (١٧) فتاة (نادي الزهرات) يختتم برامجه

  • استفاد منها (300) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب يختتم دورة: (أسس الحياةالزوجية الناجحة)

  • ملتقى (حماية الأسرة من العنف الأسري) بالشراكة بين جمعية أسرة واللجنة النسائية التنموية بمنطقة القصيم