فوز مبادرة جمعية أسرة كراعي للضيافة في المهرجان الدولي للتمور ببريدة 1435هـ

سعياً من جمعية أسرة ببريدة لإيصال رسالتها لأفراد المجتمع ومن مبدأ الشراكة والمسؤولية الإجتماعية جاءت مبادرة جمعية أسرة ودخولها كراعي للضيافة في المهرجان الدولي للتمور ببريدة بالتحالف مع أمانة منطقة القصيم .
حيث تفوز هذه المبادرة التاريخية في سوق تمور بريدة بعامها الأول بنجاح بشهادات الزائرين وكذلك إنطباعات المسؤولين في المنطقة وذلك بتقديم الضيافة التي تشمل على تقديم القهوة والتمور وسقيا الماء مجانا لزوار وضيوف منطقة القصيم إيمانا بالواجب الإجتماعي الذي يرسخ مفاهيم الضيافة في هذه المدينة التي عرف أهلها بأصالة الضيافة والترحيب بالزائرين.
كما أنه تم توفير جلسات استراحة لزوار المهرجان يقوم عليها نخبة من الشباب يتم من خلالها التعريف بخدمات جمعية أسرة التي من شأنها توفير الإستقرار الأسري في أوساط المجتمع .
إضافة إلى أن الجمعية أقامت معرضاً داخل مركز النخلة بمدينة التمور ، يهدف إلى التعريف ببرامج الجمعية وإطلاع زوار المهرجان على الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجمعية للمستفيدين من خدماتها ، بإشراف مختصين من قبل الجمعية  .
حيث أعرب سعادة مساعد مدير عام الجمعية  لتنمية الموارد والخدمات المساندة الأستاذ حسن بن عبدالعزيز البلهان بأن هذه المبادرة سعت إلى توفير فرص عمل للعديد من الشباب الطموح للكسب الكريم من خلال توظيفهم في برنامج الضيافة لمثل هذه لمناسبات  التي تعبر عن المسؤولية الاجتماعية التي تعد من الأمور المهمة لدى الجمعية  مقدماً شكره لأمانة منطقة القصيم ممثلة بالإدارة العامة للمهرجان الدولي للتمور ببريدة .

وللمشاهدة :

” target=”_blank”>

5485

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفادت منها (351) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة ( شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟ )

  • استفاد منها (147) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • برنامج ( رواء ) للفتيات .. يختتم برنامجه الصيفي ” وضّاء “