في أكاديمية قادة المستقبل ( فرع الشرق ) ” راقي ” بطل دوري الناشئين و ” الإصرار ” بطل دوري الشباب .. و تكريم للفائزين بالألعاب الفردية و الزوجية

في ختام دوري مدير عام جمعية أسرة و المشرف على الأكاديمية الدكتور محمد بن عبدالله السيف للناشئين التقى فريق “راقي” بفريق “واثق” و انتهى اللقاء بفوز فريق راقي بخمسة أهداف مقابل هدفين هذا، و قد تم تتويج الفريق الفائز و أفضل حارس و أفضل لاعب و اللاعب المثالي على شرف مدير عام الجمعية.
أما دوري الشباب فقد التقى فريق الصامدون بفريق الإصرار حيث انتهت المباراة بفوز فريق الإصرار بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
من جهة أخرى اختتمت منافسات الألعاب الفردية لفئتي الشباب و الناشئين، و قد انتزع المراكز الأولى لفئة الشباب القائد سهل الرشودي في بطولة التنس و القائد ابراهيم المقبل في بطولة الهوكي و القائد عبدالله الرشودي في بطولة البلياردو بينما فاز القائدين عادل الأحمد و ابراهيم المقبل في بطولة الفرير.
و على صعيد الناشئين فقد حاز القائد عبدالله الفوزان على بطولتي الهوكي والبلياردو و القائد علي الرشودي على بطولة التنس و القائدين عمار البديوي وعبدالله الفوزان على بطولة الفريرا.
0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • (٢٤) متدرباً يختتمون برنامج ( أسس الحياة الزوجية الناجحة ) للمقبلين على الزواج

  • خلال لقاء صحفي .. برئيس مركز اسعاد للاستشارات الأسرية والزوجية أ. فهد القفاري مركز اسعاد .. الخبرة والكفاءة لإسعادكم استشارة واحدة قد تغير مجرى حياتك للأفضل