في عادته السنوية مهنئا بالشهر الفضيل: معالي رئيس مجلس الإدارة يستقبل سمو أمير المنطقة في منزله

استقبل معالي رئيس مجلس إدارة الجمعية رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة القصيم الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن المحيسن في منزله صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الرئيس الفخري للجمعية في عادة سموه بزيارة المشائخ مهنئا بدخول الشهر الكريم وحضر اللقاء سعادة الدكتور خالد الشريدة نائب رئيس مجلس الإدارة عضو لجنة أهالي بريدة والدكتور محمد السيف مدير عام الجمعية وتبادل الجميع الأحاديث الودية وأثنى سموه الكريم على تميز جمعية أسرة ودورها في تقديم برامج إعانة المتزوجين تدريبهم والإصلاح وقال إنها جمعية فريدة وأشاد بفكرة أكاديمية قادة المستقبل في تنشئة الناشئة على قيم الوطنية والقيادة وما يوحيه اسمها على التفاؤل وربطهم بهدف سامي في مستقبلهم.

وقد شكر معالي الشيخ المحيسن سموه الكريم على هذه العادة المباركة التي هي امتداد لعناية قادة هذه البلاد بالعلماء وعلاقتهم بهم داعيا الله أن يحفظ سموه الكريم ويبارك في عمره وجهده.

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • لقاءين تدريبيان بعنوان ( الآثار التربوية .. في وصايا لقمان ) بمركز التثقيف الأسري بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية وكلية العلوم والآداب – الأقسام الأدبية –

  • لخدمة شباب المنطقة .. ” أسرة ” تستضيف مجلس شباب القصيم

  • “أسرة” بضيافة كلية العلوم والآداب -جامعة القصيم-