” قادتنا .. و المستقبل “

في خطوة من خطوات جمعية ” أسرة ” ببريدة والتي تهدف من خلال ذلك إلى حفظ أوقات أبنائنا واستغلالها بما يعود عليهم بالنفع و اكتساب قدرات تساعدهم بتنمية وتطوير مهاراتهم ، فقد اعتنت بإنشاء ( برنامج صيفي ) يبدأ الساعة الثامنة وينتهي الثانية عشر ليلاً ، تتنوع فيه البرامج مابين : رياضية / كرة قدم – بلياردو – فيريرا – تنس – ، وألعاب وتسليات ، و ثقافية متنوعة بإقامة دورات متنوعة في الصحة أو تطوير الذات وغيرها .
في أكاديميتنا تعدد المشرفين مابين مشرف رياضي وثقافي وتعليمي وغيرهم ، من ذوي الخبرة والمهارة كلاً في مجاله .
من خلال الاطلاع على مقر الأكاديمية الجديد ( فرع الثانوي ) بحي النور تجد الترتيب والتنظيم والتنسيق ترى ” الديوانية ” وهي مخصصة لاستراحة القادة ، وكذلك ” قاعة التدريب ” وتتميز بالتجهيز في حالة اقامة دورات داخل الأكاديمية ، و ” قاعة الأنشطة ” وتتركز بإقامة النشاطات الثقافية والمسابقات .
ومما يحسب للأكاديمية خلال هذا البرنامج تدريب القائد بالاعتماد على نفسه بجميع الجوانب ، ومما لفت نظري تنافسهم بطريقة الطبخ بشتى طرقه و أنواعه ، يتم فيه تقسم القادة إلى مجموعات يتنافسون فيما بينهم بإجادة الطبخ .
كما اطلعت على الأنشطة الرياضية والثقافية و رأيت ذلك التفاعل والحماس فيما بين القادة في جميع البرامج المُقامة لهم ، بل أن القادة أنفسهم طالبوا بزيادة الوقت المحدد لهم بساعة نظراً لما رأوه من برامج شيقة وممتعة نالت استحسانهم .
و أشير إلى زيارة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أ. صالح الجاسر ومدير إدارة المباني ومشرف التوعية بالإدارة لمقر الأكاديمية الجديد بمقتضى الشراكة بين الطرفين والذين أبدوا اعجابهم بما شاهدوه من حيث جودة العمل وروعة المكان وقدموا شكرهم لما تقدمه جمعية ” أسرة ” .
أوكلت إدارة الجمعية الأستاذ حسن البلهان بإدارة ( البرنامج الصيفي ) للأكاديمية وقد أحسنت صنعاً في الاختيار الموفق نظير المجهودات والنجاحات المتتالية .
تلكم ( الأكاديمية ) محضن رائد وفريد من نوعه توجها الإقبال الكثيف للتسجيل بها و اشادة أولياء القادة بهذا المحضن الذي يجعل أبناءهم في مكان آمن ومفيداً لهم بنفس الوقت ، و نجد الاشادات من المدربين خلال اقامتهم للدروات التدريبية ، أو من خلال الزيارات للأكاديمية .
منسق وحدة التواصل والإعلام
بدر بن عبدالرحمن الجميلي
0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • عسكرة العلاقات

  • مقال:مواهب أبنائنا الفكرية

  • مقال : الحب الأعمق والحب الأحمق