كرسي الإصلاح بجامعة أم القرى يبحث الشراكة مع جمعية أسرة

نوه  المشرف العام على كرسي معالي أ.د محمد عبده يماني لإصلاح ذات البين بجامعة أم القرى صالح بن عبدالله الفريح بالدور الذي تقوم به جمعية اسرة في إصلاح ذات البين لكافة شرائح المجتمع ، مشيراً بأن الجمعية تخصصت وتميزت في هذا المجال الذي جعل لها دوراً ريادياً ومتميزاً ، مؤكداً بأنها تضم نخبة مميزة من المصلحين والمصلحات المؤهلين تأهيلاً تاماً لهذا الشأن .

وكان الدكتور الفريح قد قام بزيارة لجمعية أسرة للزواج والرعاية الأسرية ، حيث كان في إستقباله سعادة المدير العام للجمعية الدكتور محمد بن عبدالله السيف ، حيث قدم له شرحاً عن برامج وأنشطة الوحدات خلال الجولة التي أطلع من خلالها على سير العمل بالجمعية .

وتم خلال الزيارة مناقشة إمكانية عقد شراكة فيما  بين الجمعية وكرسي إصلاح ذاتب البين بجامعة أم القرى ، حيث رحب الدكتور الفريح بهذه الفكرة ، مبدياً إستعداده للتعاون مع الجمعية في هذا الشأن .

من جانبه ، ثمن مدير عام جمعية اسرة الدكتور محمد بن عبدالله السيف زيارة الدكتور الفريح لمقر الجمعية ، مؤكداً بأن مثل هذه الزيارات تخلق تعاوناً رائعاً وتبرز الأدوار التي تقوم بها الجمعية ، كما اشار إلى أن الشراكة مع جامعة أم القرى تؤكد أهمية برامج الإصلاح الأسري التي تنفذها الجمعية .

 كما قدم مدير عام الجمعية شكره لرئيس وحدة التواصل بالجمعية على مايقومون به من جهد لأستقبال مثل هذه الشخصيات الرائدة.

332211 221133 112233

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • عقد شراكة مجتمعية بين جمعية ” أسرة ” و كليات القصيم الأهلية

  • (22) متدربه يختتمون برنامج (شريك حياتي كيف أسعدة ويسعدني) للمقبلات على الزواج

  • مشاركة “أسرة” في ملتقى (اتحدوا) لمناهظة العنف ضد المرأه