للدكتور عبدالعزيز المقبل .. مركز التثقيف الأسري يقيم دورة ( لماذا بقوا في أذهاننا ؟ ) لموظفات جامعة القصيم

أقامت جمعية ” أسرة ” ببريدة ممثلة بمركز التثقيف الأسري بكلية التصاميم والإقتصاد المنزلي دورة ( لماذا بقوا في أذهاننا ؟ ) للدكتور عبدالعزيز بن عبدالله المقبل وذلك يوم الأربعاء ١٢ / ٣ /١٤٣٧هـ بحضور ٣٠ موظفة من مختلف كليات بريدة التابعة لجامعة القصيم .
بدأ الدكتور عبدالعزيز المقبل دورته بصفات الموظف المثالي ومايجب أن يتحلى به من أخلاق فاضلة ، ثم استشهد بمواقف تعلقت بذاكرته منها الحسن ومنها السيء ، واستشهد عن الأخلاق الحسنة من القرآن والسنة ومواقف من الصحابة ، وذّكر الحاضرات بالشعور بالمسؤولية وحب خدمة الأخرين مما يجعل الصحة أفضل بكثير ، ثم طرح تساؤلاً عن ماذا تحققه الموظفة الإيجابية ؟ ، وذكر بأن الحياة قرارات فإذا قررت أن تكون سعيداً فقرارك بيدك ، و أن أكثر الناس الذين يعيشون براحة وسعادة هم من يعملون بجد ، وختم دورته بتذكير الموظفات بالتحلي بالأخلاق الفاضلة والحسنة مستشهداً بحديث الرسول ” وخالق الناس بخُلق حسن ” .
وفي ختام الدورة قدمت مديرة مركز التثقيف الأسري بكلية التصاميم والإقتصاد المنزلي الأستاذة الجوهرة بنت صالح الوزان شكرها وتقديرها للدكتور عبدالعزيز بن عبدالله المقبل ، كما قدمت الشكر لمؤسسة الجميح الخيرية و لجامعة القصيم ولعمادة شؤون الطلاب بالجامعة على رعايتهم الكريمة ومشاركتهم الفعّالة في إقامة فعاليات الجمعية ، كما تلقت الحاضرات الشكر من المدرب و من مديرة المركز على حضورهن وتفاعلهن .
IMG-20151225-WA0087 IMG-20151225-WA0089
0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • متضمناً برامج توعوية وتطويرية وترفيهية .. وبمشاركة (١٧) فتاة (نادي الزهرات) يختتم برامجه

  • استفاد منها (300) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب يختتم دورة: (أسس الحياةالزوجية الناجحة)

  • ملتقى (حماية الأسرة من العنف الأسري) بالشراكة بين جمعية أسرة واللجنة النسائية التنموية بمنطقة القصيم