اللقاء التعريفي لطالبات كلية التصاميم والاقتصاد المنزلي المستجدات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بفضل الله وكرمه احتضنت قاعة التدريب المشتركة بين كلية التصاميم ومركز التثقيف الاسري التابع لجمعية اسرة وعلى مدار ثلاثة أيام  والذي تم بين عميدة الكلية الدكتورة فاطمة الفريحي والطالبات المستجدات في الكلية لهذا العام 1435/1436هـ

وقد اشارة الدكتورة مشكورة الى ان مركز التثقيف هو احد اوجه التطوير الابداعي وتنمية الذات من خلال ما سيعرضه من دورات وبرامج وحوارات .

كما اشادة الأستاذة حنان القصر المرشدة في وحدة الارشاد الطلابي في كلية التصاميم والاقتصاد المنزلي

الى اعجابها الشديد بالمركز ونشاطاته من خلال ما لمسته من حضورها لبعض دورات المركز في كلية الشريعة وما عرفته عن برامجه ونشاطاته وكم تمنت ان باستطاعتها حضور كثير مما يقيمه من دورات وبرامج ولقاءات وحوارات .وشكرت الله ان اقيم هذا المركز الثاني من نوعه داخل كلية التصاميم ليستفيد منه اكبر عدد من فتياتنا طالبات الكليات سالة المولى المنفعة للجميع ..

كما تم تعريف الطالبات بالمركز تعريفا كاملا له ولمنشئه ونشاطاته وكيف يمكن التواصل معهن للإعلان عن جميع ما يقوم به المركز من برامج ونشاطات من قبل مديرة مركز التصاميم الاستاذة نوال صالح الدخيّل مع توزيع مجموعة من البروشورات التعريفية على الطالبات .

و قامت عدد من الموظفات والطالبات في الكلية بجوله صغيره داخل المركز للتعرف على اقسامه ومرافقه ..وابدين اعجابهن وشكرهن للجميع ..

unnamed (2)c

٢٠١٤٠٦٠٢_١١١٣٤٢

 

 

 

 

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • صحيفة الجزيرة:توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة القصيم و جمعية أسرة ببريدة

  • واس: عام / توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة القصيم وجمعية “أسرة ” في مجال التدريب والتثقيف الأسري

  • بلغ عددالمستفيدات 64,083 من خلال 3484 نشاط وبرنامج منفذ “أسرة‬” في عام 2020 م ومن خلال مركز التثقيف الأسري بكليات البنات برامج تثقيفية وإرشادية وتدريبية