للمشاركين في حملة الحج للعرسان لعام ١٤٣٩هـ .. دورة بعنوان: ( أحكام الحج وأسراره ) بدعم ورعاية مؤسسة وأوقاف الشيخ فهد العويضة

بدعم ورعاية مؤسسة وأوقاف الشيخ فهد بن عبدالله العويضة نظمت جمعية التنمية الأسرية ببريدة ” أسرة ” حملة الحج للعرسان للعام ١٤٣٩هـ والتي ضمن ٤٤ شاب وفتاة , ويأتي ذلك امتداداً لجهود الجمعية في دعم الشباب ونشأة الأسرة .

وقد بدأت اللقاء الأول مع أعضاء الحملة بإقامة دورة ( الحج عبادة وأسرار ) والتي أقيمت في قاعة المملكة بمقر الجمعية بحي الصفراء قدَمها الدكتور سليمان النصيان لشرح مناسك الحج و التنبيه على بعض الملاحظات التي قد يقع بها الحاج وذلك بحضور جميع أعضاء الحملة من الجنسين .

وقال مدير عام جمعية ” أسرة ” الدكتور محمد بن عبدالله السيف أن حملة الحج السنوية التي تقيمها الجمعية تأتي ضمن مجموعة برامج تقدمها الجمعية لدعم الأسر سواءاً دعم مالي أو من خلال الدورات التأهيلية قبل وبعد الزواج وكذلك تفعيلاً لدور الشراكة مع قطاع الجهات المانحة .

وقدم الدكتور محمد السيف شكره وتقديره باسمه واسم منسوبي الجمعية الشكر والتقدير لمؤسسة و أوقاف الشيخ فهد بن عبدالله العويضة على دعمه للشباب من خلال حملة حج هذا العام.

 

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • ٤٤ عريساً يتوجهون لأداء فريضة الحج لهذا العام ١٤٣٩هـ (الفوج الثاني) .. بتنظيم جمعية أسرة وبرعاية ودعم مؤسسة وأوقاف الشيخ فهد بن عبدالله العويضة -رحمه الله-

  • ١٦٨ عريساً يتوجهون لأداء فريضة الحج لهذا العام ١٤٣٩هـ (الفوج الأول) .. بتنظيم جمعية أسرة

  • جمعية أسرة تعقد اجتماعًا بالعرسان الجدد المشاركين في حملة الحج لهذا العام ١٤٣٩هـ