مئات الحضور وآلاف الإنجازات.. أكاديمية قادة المستقبل تقيم لقاءها الفصلي الثاني.

وسط حضور كثيف من الضيوف ومن القادة، وأولياء أمورهم، والمشرفين، أقامت أكاديمية قادة المستقبل، الأربعاء الماضي، اللقاء الفصلي الثاني للعام ١٤٣٩هـ.

اللقاء الذي ابتدأ الساعة الرابعة عصراً واختتم في الساعة العاشرة والنصف ليلاً تم تدشين فعالياته بمنافسات رياضية بين الفرق المختلفة في إطار دوري مشرف عام الأكاديمية، وقد شهدت المباريات الرياضية تنافساً وتحدياً على الفوز بين مجموعة من الفرق المختلفة من كل الفروع ، انتهت المنافسات بتكريم الفرق الفائزة واللاعبين المتميزين.

ثم تلى الفقرة الرياضية الأولى، بداية فعاليات المسرح ابتداء من الساعة ٧ مساءً، استمرت حتى الساعة الثامنة والنصف والتي عرض القادة فيها إنجازاتهم وما تعلموه واستفادوه خلال الفصل الدراسي الثاني.

وقد شارك كل فرع في إبتكار قالب عرض مميز لعرض إنجازاته وفعالياته، كما استمع الحضور إلى مجموعة من الآفلام الوثائقية لما يزيد عن نصف ساعة لبعض من الأنشطة والفعاليات التي أقيمت في الفروع كافة.

وتضمن الفقرات مشاركة فاعلة من أولياء أمور القادة على المسرح، ومن خلال الأفلام المرئية المعروضة، عرضوا فيها، من خلال حوار مباشر بينهم وبين أبنائهم القادة، انعكاسات الأكاديمية وبرامجها وأنشطتها على حياة أبنائهم وإسهامها في إحداث تطوير إيجابي  في سلوكياتهم وتنمية مهاراتهم وتطويرها.

الحفل شارك في  فعالياته المنشد عمر العدل بأناشيد مميزة. واشتمل الاحتفال بين جنبات فقراته المتعددة على تكريم لجميع العاملين والمدربين والمتعاونين.

ومن أهم ما تميز بهذ الحفل، أن جميع فقراته هي من إبداع وتقديم قادة الأكاديمية أنفسهم

 

https://

 

           

 

 

 

 

 

 

  

 

 

 

     

 

 

 

 

 

 

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • جمعية أسرة تعقد اجتماعًا بالعرسان الجدد المشاركين في حملة الحج لهذا العام ١٤٣٩هـ

  • الجمعية العمومية تعقد اجتماعها لعام 1439هـ لمناقشة الميزانية السنوية

  • للمشاركين في حملة الحج للعرسان لعام ١٤٣٩هـ .. دورة بعنوان: ( أحكام الحج وأسراره ) بدعم ورعاية مؤسسة وأوقاف الشيخ فهد العويضة