مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقصيم .. في ضيافة ” أسرة “

أشاد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقصيم العميد الدكتور مهنا بن عبدالرحمن المهنا بماتضمنته برامج وأنشطة جمعية ” أسرة ” من تنوع وحقيقة انه لشيء يسر الناظر ويشرح الصدر بالنسبة لمعالجة الاستشارات الأسرية و معالجة مشاكل الأسرة في جميع مجالاتها .
مبيناً: أن جمعية أسرة كان لها السبق حقيقة في عملية الشراكة مع إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة القصيم .
مضيفاً: أنهم على أهبة الاستعداد في مساعدة الأسر في مجال أي مشكلة تقع من أحد أفرادها، و تقديم الاستشارة والعلاج لهذه المشكلة .

جاءت تلك الكلمات خلال زيارته للمقر الرئيسي للجمعية يوم الأحد ١٤٤٠/٠٦/٠٥هـ يرافقه رئيس شعبة العلاقات والأمن الوقائي بالمديرية النقيب محمد اللهيب.

واطلع ” المهنا ” : على المقر الإداري الجديد للجمعية، وبدأت الجولة بالاطلاع على المعرض التعريفي للجمعية ، واستمع لشرح تفصيلي عن مايقدمه مركز اسعاد للاستشارات الأسرية والزوجية، ثم شاهد ماتقدمه وحدة التيسير لإقراض ومساعدة الشباب المقبلين على الزواج، وكذلك مركز مهارات للتدريب بمايقدمه من دورات تدريبية في المجالين الأسري والزوجي وكذلك في مجالات الإدارة والمهارة والقانون، واختتمت الجولة بمركز الإصلاح الأسري لحل الخلافات الأسرية والزوجية.

وبعد ختام الزيارة قدمت ” أسرة “درعاً تذكارياً لقاء توقيع الشراكة المجتمعية الموقعة مؤخراً بين الطرفين .

وأشار مدير عام الجمعية الدكتور محمد بن عبدالله السيف : أن أسرة تفخر بعدد من الشراكات مع القطاعين الحكومي والأهلي ، إلا أن هذه الشراكة لها قيمة جوهرية لأنها تربط بين جهتين معنيين باستقرار الأسرة ، فالتعاون سيكون مثمراً بإذن الله بينهما لحماية الأسرة سواء من التصدعات والخلافات ومسبباتها .

وشكر ” السيف “: سمو أمير القصيم على حرصه على مامن شأنه سعادة الأسرة والفرد في هذه المنطقة الغالية .

كما قدم شكره للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقصيم ممثلة بسعادة العميد الدكتور مهنا بن عبدالرحمن المهنا على حرصهم وابداء التعاون المُطلق مع أسرة ، سائلاً المولى أن يبارك في الجهود .

وكان في استقبالهم المدير العام الدكتور محمد بن عبدالله السيف ومساعده للموارد المالية الأستاذ عبدالله بن ناصر الغصن ومساعده للخدمات المساندة الأستاذ حسن بن عبدالعزيز البلهان ومنسق العلاقات العامة والإعلام الأستاذ بدر الجميلي .

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • ” أسرة ” تعايد منسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك ١٤٤٠هـ

  • ٤٤ عريساً وعروسة يؤدون فريضة الحج من خلال (الفوج الثاني) لحج ١٤٤٠هـ بتنظيم ” أسرة

  • ٧٤ عريساً وعروسة يؤدون فريضة الحج من خلال (الفوج الأول) لحج ١٤٤٠هـ بتنظيم ” أسرة “