مدير تعليم القصيم: جمعية ” أسرة ” رائدة في العمل الاجتماعي

أشاد الدكتور عبدالله بن إبراهيم الركيان مدير عام التعليم بمنطقة القصيم بجهود جمعية ” أسرة ” وماتقدمه من خلال المراكز والوحدات التابعة لها في عدد من المجالات الأسرية والزوجية والتدريبية والتثقيفية وغيرها، قائلاً: أنها مثال للعمل المجتمعي المؤسسي، الذي يقوم على المهنية والكفاءة، وما تقدمه الجمعية من خدمات تحقق المعنى الحقيقي للعمل الخيري التكافلي، وتأتي هذه الزيارة ضمن مبدأ تعزيز الشراكة بين تعليم القصيم وجمعية أسرة.

واطلع ” الركيان “بالمقر الإداري الجديد للجمعية بشكل تفصيلي عن ماتقدمه وحدة التيسير لإقراض ومساعدة الشباب المقبلين على الزواج، وكذلك مركز مهارات للتدريب بمايقدمه من دورات تدريبية في المجالين الأسري والزوجي وكذلك في مجالات الإدارة والمهارة والقانون، واستمع لشرح موجز بمايقدمه مركز اسعاد للاستشارات الأسرية والزوجية ومركز الإصلاح الأسري لحل الخلافات الأسرية والزوجية، مختتماً جولته بمشاهدة المعرض التعريفي للبرامج المُقامة خارج مقر الجمعية.
معتبراً: أن هذه الزيارة مثمرة لاستمرار التعاون والتكامل بين الجهتين.
مضيفاً: أن الجمعية تضم بين جنباتها كوكبة ونخبة من الكفاءات المتميزين بمايقدمونه من خدمات وأعمال لمستفيديها من أفراد المجتمع، جاءت تلك الكلمات والإشادة والمشاعر خلال زيارته للجمعية يوم الاربعاء ١٤٣٩/٠٤/١٦هـ.
من جانب آخر ثمن الدكتور محمد السيف هذه الزيارة والتي أعتبرها من أثمن الزيارات لما تحمله الإدارة العامة للتعليم من أهمية بالغة في المجتمع.
ورافق الركيان في هذه الزيارة الشيخ عبدالله السعوي مدير التوعية الإسلامية والأستاذ عبد الله الدغيري مدير مكتب مدير عام تعليم القصيم والأستاذ محمد الحربي مدير إدارة العلاقات العامة بالإدارة العامة لتعليم القصيم والأستاذ موسى العجلان مدير إدارة الإعلام التربوي في الإدارة العامة لتعليم القصيم والأستاذ إبراهيم الجطيلي المصور الفوتوغرافي بإدارة الإعلام التربوي.
وقد كان في استقبالهم المدير العام للجمعية الدكتور محمد بن عبدالله السيف ومساعده للخدمات المساندة الأستاذ حسن البلهان ومساعده للموارد المالية الأستاذ ماجد السماعيل وقيادات الجمعية ورؤساء المراكز والوحدات وموظفي الجمعية والمستشارين والمصلحين الأسريين.

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • (22) متدربه يختتمون برنامج (شريك حياتي كيف أسعدة ويسعدني) للمقبلات على الزواج

  • مشاركة “أسرة” في ملتقى (اتحدوا) لمناهظة العنف ضد المرأه

  • ختام دورة ( هيا نقرأ ونكتب بطلاقة ) في مركز الشبل المثقف-بنات