مدير تعليم القصيم سابقاً يشيد ببرامج (أسرة)

زار مقر الجمعية الخيرية للزواج والرعاية الأسرية ببريدة (أسرة) الأستاذ صالح بن عبدالله التويجري مدير إدارة تعليم القصيم السابق يرافقه الأستاذ عبدالله الغصن مدير مكتب التربية والتعليم بشمال بريدة ، واستمعا إلى شرح مُفصل من مدير عام الجمعية د. محمد بن عبدالله السيف عن أهداف الجمعية والأعمال التي قامت بها من أجل خدمة وتنمية مجتمع بريدة.

وأصطحب السيف الأستاذ صالح التويجري في جولة على وحدات الجمعية وقف خلالها مدير تعليم القصيم السابق على حجم العمل والانجازات التي حققتها وحدات الجمعية من أجل أسرة آمنة ومستقرة ، سواء كان ذلك من خلال خدمات الإرشاد والإصلاح الأسري أو في جانب تيسير الزواج بدعم المتقدمين للزواج عن طريق القروض والإعانات أو التقريب بين الراغبين في الزواج عن طريق برنامج (توفيق) الإلكتروني.

بدوره أكد التويجري على أهمية العمل والخدمة التي تقدمها جمعية أسرة لمجتمع بريدة وعدها من أهم الأعمال التطوعية كونها تهتم ببناء الأسرة والإنسان بصفة عامة. وقال “ما تقوم به جمعية أسرة عمل كبير وهو محل تقدير وإحترام” .

ودعا التويجري إلى مزيد من الانفتاح نحو مجتمع بريدة بالبرامج والخطط التي تخدم وتعكس الأسلوب التربوي القويم خاصة شريحة الشباب والطلاب .

IMG_6066 IMG_6072 IMG_6083 IMG_6094 IMG_6097 IMG_6100 IMG_6106 IMG_6113 IMG_6125

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • “أسرة” بين التحدي والانجاز .. خلال جائحة كورونا

  • استفادت منها (512) متدربة .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية)

  • استفاد منها (35) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب بـ “أسرة” يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)