مدير عام جمعية ” أسرة ” يترأس جلسة مجلس أكاديمية قادة المستقبل – جمعية أسرة

مدير عام جمعية ” أسرة ” يترأس جلسة مجلس أكاديمية قادة المستقبل

ترأس المدير العام والمشرف على الأكاديميات الدكتور محمد بن عبدالله السيف جلسة مجلس الأكاديمية ( 1/ 38 ) وذلك بقاعة الاجتماعات بالمقر الرئيسي يوم الاثنين ١٤٣٧/١٢/٢٥هـ .
حيث استعرض ” السيف ” مع الأعضاء عدداً من النقاط التي تصب في مصلحة تطوير ورفع أداء الأكاديميات بمنسوبيها من إداريين والقادة ، وهي:
الاطلاع على تقارير الأسبوع الأول والثاني للفروع ، ثم مناقشة ترتيب التدريب العملي والأنشطة ، كما تم مناقشة برنامج ” متألق ” وكيفية تفعيله ، وجرى مناقشة التغطيات الإعلامية بالفروع ، تلى ذلك مناقشة ترتيب زيارات الضيوف للفروع ، اضافة إلى أنه تك نقاش طرق التواصل مع أولياء الأمور / ومجموعات القادة بالواتس اب ، كما اطلع الأعضاء على التنبيهات المرفوعة من قبل مشرف الشؤون الإدارية والمالية .
كان ذلك بحضور مستشار المدير العام الأستاذ عادل باريان ومدير أكاديمية قادة المستقبل – فرع الشرق – الأستاذ عبدالعزيز العريني ومشرف الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ خالد بن سليمان اللافي .
وقد افتتح الاجتماع سعادة المدير العام بشكر الله و توفيقه لسير العمل بالشكل المتميز الذي سينعكس أثره الإيجابي على الأبناء القادة في كافة فروع الأكاديمية .
وتم استعراض بداية انطلاق الأكاديمية من قبل مدراء الفروع والتأكد من كمال التجهيزات في كافة فروع الأكاديمية والنقاش حول آليات التطوير الجديدة في مختلف الخدمات التي تقدمها الأكاديمية .
واستعرض مستشار المدير العام عادل بن عبدالله باريان خطة التدريب والمهارات والتي تنطلق من أحدث النظريات العلمية والتجارب العالمية في إكساب المهارات القيادية والتربوية لأبنائنا القادة ، لتحقيق التغيير الإيجابي والسعي لاكساب القادة السلوك المتميز الذي يدفع بهم نحو عالم مشرق متميز.
كما استعرض الأستاذ خالد اللافي أبرز الأمور المتعلقة بالجوانب الإدارية والمالية.

image image image image

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفادت منها (351) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة ( شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟ )

  • استفاد منها (147) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • برنامج ( رواء ) للفتيات .. يختتم برنامجه الصيفي ” وضّاء “