مدير هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ببريدة يزور جمعية( أسرة )

استقبل مدير عام جمعية أسرة الزواج والرعاية الأسرية ببريدة الدكتور محمد بن عبدالله السيف في المقر الإداري بالجمعية فضيلة الشيخ عبدالله بن محمد المنصورمدير هئية الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة بريدة والوفد المرافق له ، حضر الاستقبال الدكتور عبدالله بن صالح الربيش رئيس وحدة الإصلاح الأسري بالجمعية .

وأطلع فضيلة الشيخ المنصور ومرافقيه على أهدف قيام الجمعية ودورها في بناء الأسرة وما تقدمه للشباب من دعم قبل الزواج ورعاية بعده من خلال دورات تدريبية وإرشادية لبناء الاسرة السليمة ومعالجة المشاكل التي يمكن أن تحدث بين الازواج وداخل الأسر.

شملت الجولة الميدانية بالتعرف على وحدات الجمعية ، وحدة التيسير  وشعبة العرسان الجدد ومن ثم تعرف على برنامج توافق الالكتروني للدلالة  وبعدها زار وحدة الإصلاح الأسري والتي وقوف على تجربتها في حل كثير من المشاكل الأسرية  .

كما اطلع الضيوف على حجم الجهود المبذولة في وحدة التدريب ونوعية وعدد الدورات التي يقدمها مركز تدريب مهارات الاسرة بالجمعية ، واستمع  لشرح مفصل عن أكاديمية قادة المستقبل التي تعمل على تنمية مهارات الناشئة ، واستمع إلى شرح وافي حول كيفية التعامل مع الاستشارات الهاتفية للأسر أو الافراد والسعي لمعالجة مشكلاتهم في مركز إسعاد للإستشارات الأسرية .

من جانبه أشاد الشيخ المنصور قائلاً :أسمع عن جمعية ( أسرة ) كثيراً لكن لم نتوقع أنها بهذا الحجم والإنجاز ، ومجالات الشراكة مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كثيرة وطموحة بإذن الله .

 

IMG_7698 IMG_7685 IMG_7683 IMG_7678 IMG_7668 IMG_7650 IMG_7653 IMG_7659 IMG_7663 IMG_7638 IMG_7632

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • مركز مهارات النسائي للتدريب يقيم دوره بعنوان(مهارات التسويق) بحضور 36

  • ختام دوره(تعليم أساسيات اللغة الإنجليزية) بتنظيم مركز الشبل المثقف-بنات

  • شراكة‬⁩ بين ⁧‫جمعية ” أسرة‬⁩ ” و ⁧‫شركة عين للبصريات‬