مدير مركز هيئة الفايزية الشيخ عطاالله العطاالله ضيفاً على أكاديمية قادة المستقبل ” فرع الشمال “

تقرير : إسحاق جبران     تصوير : عمر المحيميد

 استقبلت أكاديمية قادة المستقبل ” فرع الشمال ” يوم الأحد الموافق 19 / 2 / 1435 هــ  فضيلة الشيخ عطاالله العطاالله مدير مركز هيئة الفايزية والمهندس علي المحيميد مهندس في شركة الكهرباء بالرياض ، حيث كان في استقبالهما الأستاذ نافع القويماني مدير أكاديمية الشمال والطاقم الإشرافي وأبناؤنا القادة .

 وخلال الزيارة ألقى الشيخ عطالله محاضرة مختصرة لأبنائه القادة تنوعت مواضيعها ما بين النصح والتوجيه حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهد حتى يصل الفرد إلى النجاح وتحقيق المراد ، واستمع فضيلته إلى أسئلة واستفسارات القادة والرد عليها .

 كما قام الضيوف بأخذ جولة تفقدية على الأكاديمية وقاعات التدريب والترفيه والمذاكرة ، وخلال هذه الجولة اطلعوا على البرامج والأنشطة التي تقدمها الأكاديمية والخطة الاستراتيجية التي تسير عليها .

 وفي ختام هذه الزيارة قدم فضيلته شكره وتقديره لإدارة الأكاديمية ومنسوبيها وأبنائه القادة على حسن الاستقبال وحفاوة الترحيب سائلاً من العلي القدير التوفيق والسداد لكل من ساهم بجهده ووقته وماله في تبني مثل هذه المنشأة الرائدة .bcvbvcb cgb-g cngn-gf cvbcvb cvbvb dgbdgb fgh fghfgh fghghgh fghnhh gfhfghnb hhhhhhhfgf nfghnhjn ngngnfx

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفاد منها (٢٤٢) مقبلاً على الزواج.. مركز مهارات للتدريب بـ “أسرة” يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • بحضور (٥١٤٢) مشاركاً ومشاركة.. لقاء بعنوان: (كيف نشبع احتياجات أبنائنا؟).. بالتعاون بين “أسرة” و “قادة”

  • الجمعية العمومية لـ “أسرة” تعقد اجتماعها السنوي لعام ١٤٤٢هـ