مركز التثقيف الأسري بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية يقيم دورة ( ذكاء المشاعر )

أقام مركز التثقيف الأسري بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالتعاون مع النادي الطلابي بكلية التربية – المنتزة- دورة بعنوان ( ذكاء المشاعر ) للأستاذة سلطانة بنت صالح السويد يوم الخميس الموافق ١٦ / ٥ / ١٤٣٧هـ بحضور نخبة من أعضاء هيئة التدريس وطالبات وموظفات الكلية .
بدأت الأستاذة سلطانه دورته بإستفهام عن المشاعر ، ثم تحدثت عن دوران المشاعر ، وماهو الصبر الجميل ؟ ، ثم تطرقت للذكاء العاطفي ماهيته وأهميته وأبرز الصفات التي تطغى على الأشخاص الذين يتمتعون بالذكاء العاطفي ، ثم الفرق بين الذكاء العادي والعاطفي ، وختمت دورتها بحصر لأبرز الصفات المشتركه لأصحاب الذكاء العاطفي و أن الوعي الذاتي من أبرز مهارات الكفاءة الشخصية والتي هي من أهم مكونات الذكاء العاطفي .
وفي ختام الدورة قدمت مديرة مركز التثقيف الأسري بكلية الشريعة والدرسات الإسلامية الأستاذة كفاء بنت عبدالرحمن الحمود شكرها وتقديرها للأستاذة  سلطانة بنت صالح السويد على إقامتها الدورة ، كما قدمت الشكر لمؤسسة الراجحي الخيرية ، و لعمادة شؤون الطلاب بالجامعة وللنادي الطلابي بكلية التربية – المنتزة – على رعايتهم الكريمة و استضافتهم للمركز ، كذلك قدمت شكرها وتقديرها لأعضاء هيئة التدريس و للطالبات الحاضرات .
0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • “أسرة” بين التحدي والانجاز .. خلال جائحة كورونا

  • استفادت منها (512) متدربة .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية)

  • استفاد منها (35) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب بـ “أسرة” يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)