مركز التثقيف الأسري …. ختامه مسك

 

 

 

 

 

 

 

 

بتوفيق من الله عز وجل استطاع مركز التثقيف الأسري وفي عامه الأول ولله الحمد والمنه من تحقيق إنجازات كبيرة من خلال ما رسم له من أهداف ضمن خطته الفصلية والتي اعتمدت في تنفيذ اهدافه على الاستشارات والتدريب عبر تقديم عدداً من البرامج والخدمات النوعية الجديدة . وهذه الإنجازات تبشر بمستقبل واعد للمركز بإذن الله تعالى والذي نسأل الله أن يجعله بذرة خير ومنارة هدى وأن يحقق هذا المركز آمالنا وأهدافنا.

فالشكر لله عز وجل أولاً وأخيراً  الميسر لهذا العمل ثم الشكر الجزيل والعرفان بالجميل  لكل من :

مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية ممثلة برئيس الهيئة الإشرافية للمؤسسة الشيخ إبراهيم العبيدان على دعمها السخي لهذا المشروع الرائد.

عمادة شؤون الطلاب بالجامعة ممثله بعميدها الدكتور خالد الشريدة  ووكيلة العمادة الدكتورة أسماء العمرو على ما ابدته العمادة من تعاون مستمر ومتابعة .

وكلية الشريعة ممثلة بسعادة وكيلة الكلية للشؤون الادارية الدكتورة هدى الغفيص ووكيلتها على تعاون الكلية ومبادرتها واحتضانها أول مركز بالجامعة

ولجميع منسوبي ومنسوبات مركز التثقيف الأسري لما يبذلونه من جهود متواصلة ومشاركة فعالة  لإنجاح العمل في المركز إيماناً منهم بالدور الكبير الذي يقومون به في خدمة المجتمع بما يحقق وحدته وصلاحه، وعلى رأسهم مشرف المراكز للخدمات المساندة الاستاذ عبدالرحمن العميري القلب النابض للمركز.

والشكر موصول مع خالص تمنياتنا بالتوفيق لسعادة مدير عام الجمعية  الدكتور /محمد بن عبدالله السيف لمتابعته الدقيقة ودعمه المستمر و سعيه الدؤوب  لإنجاح هذا المركز.

نسأل الله العلي القدير أن يبارك للجميع في أموالهم وأوقاتهم وأهليهم إنه جواد كريم وأن يجعل عملنا خالص لوجهه الكريم إنه ولي ذلك والقادر عليه.

 

مشرفة مراكز التثقيف الأسري

فاطمة عبدالله الصمعاني

 

1132

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • سمو أمير القصيم يستلم تقريرا عن مراكز التثقيف الأسري بكليات البنات بجامعة القصيم وجامعة الأميرة نورة بالرياض

  • معالي رئيس جامعة القصيم يطلع على انجازات (أسرة) ومركز التثقيف الأسري

  • “التسامح” عنوان لقاء تدريبي بمركز التثقيف الأسري