مركز التثقيف الأسري .. يختتم البرامج والأنشطة لعام ١٤٣٩هـ

أقام مركز التثقيف الأسري بكليات البنات بجامعة القصيم حفل ختام الأنشطة لمراكز التثقيف الأسري داخل الكليات يوم الثلاثاء ١٤٣٩/٠٨/٠٨هـ.
كان ذلك بحضور وكيلة الجامعة للشؤون التعليمية لكليات البنات د/ نوال الثويني ومساعدة المدير العام لبرامج المرأة والطفل أ/ العنود القناص وعدد من أعضاء هيئة التدريس في جامعة القصيم وعدد الموظفات والمستفيدات من المركز .
بدأ الحفل بمقدمة ترحيبية قدمتها أ/ غدير الفلاج وتلاها آيات من الذكر الحكيم بصوت أ/ نجلاء اليحيى.
اثر ذلك قدم عرض مرئي عن أهم انجازات المركز خلال العام الحالي، ثم ألقت الدكتورة/ نوال الثويني و أ/ العنود القناص كلمتاهما المعدة لهذه المناسبة.
تحدثت بعد ذلك المستشارة الأسرية أ/ مها الأشقر عن بعض الحالات التي تردها في المركز وعن كيفية التعامل معها وطريقة استقبال الحالات وأجابت عن بعض استفسارات الحضور .
وبعد ذلك تقدم عدد من مستفيدات المركز عبروا من خلال كلمتهم عن شكرهم وتقديرهم لما قدمه المركز وعن مدى الفائدة التي عادت إليهم منه.
كما تقدمت مديرة المراكز أ/ بارعة الرقيبة بكلمة عبرت من خلالها عن شكرها للحضور على تلبية الدعوة وشكر لمنسوبات مراكز التثقيف الأسري، وكرمت منسوبات المركز بهدية تذكارية لمديرة المركز أ/ بارعة الرقيبة شكر وعرفان لجهودها المبذولة خلال العام.
وفي الختام تم تكريم الدكتورة نوال الثويني، كما تم تكريم عدد من ممثلي الكليات ( كلية الشريعة – كلية التصاميم – كلية العلوم والآداب – كلية التأهيل الطبي – كلية الاقتصاد والادارة – بنك التنمية ).
وتم تكريم الطالبات الفائزات بمسابقة ( كيف أخدم مركز التثقيف الأسري بموهبتي )، وبختام الحفل تم تكريم منسوبات المراكز.

 

 

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • شراكة‬⁩ بين ⁧‫جمعية ” أسرة‬⁩ ” و ⁧‫شركة عين للبصريات‬

  • دوره بعنوان (مهارات التعامل مع الاخرين بواسطه الأنماط ) مبادرة من مركز مهارات النسائي للتدريب .

  • ختام دوره (شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني )بتنظيم مركز مهارات النسائي للتدريب