مركز برنت النسائي يزور جمعية أسرة ..

تقرير / هند الحميد

تشرّفت جمعية أسرة للزواج والرعاية الأسرية يوم الإربعاء 15/11/1435 هـ باستضافة كادر من مركز برنت النسائي للطباعة والذي يهتم بعمل التصاميم والكروت والمطبوعات بكافة أشكالها .

وصل الكادر عند الساعة السابعة مساءاً حيث تم استقباله بكل حفاوة من قبل طاقم الجمعية ممثل بوحدة التواصل والإعلام للتعريف الشامل بجميع وحدات الجمعية وأنشطتها المتنوعة والدورات المُقامة فيها .

تمّ أخذ جولة كاملة في مباني الجمعية ( أ ) و(ب ) ،حيث قامت كل وِحدة بإعطاء معلومات وافية ونماذج عن ما تقدمه من خدمات أو برامج وأنشطة ، كما تمّ التعريف الكامل بأكاديمية قادة المستقبل وما تقدمّه وتُعنى به من قبل كادرها المتميّز .

نالت وحدات الجمعية اعجاب برنت بشكل مبهر لما شاهده من خدمات لا حصر لها لجميع فئات المجتمع والجهود المبذولة من قبل جمعية أسرة بكافة وحداتها .

تمت الضيافة في قاعة الدانة قُدّمت فيها القهوة والحلوى وتمّ عرض البروجكتر للتعريف المُفصّل عن جميع ما يخص الجمعية من وحدات وخدمات وعرض نماذج من المستفيدين من خدماتها ونسبة النجاح التي حققتها .

وقبل مغادرة برنت تمّ تقديم حقائب تعريفية عن جمعية أسرة تحوي بروشورات وكتب متضمنه مواقع التواصل الخاصة بالجمعية مسكاً للختام .

 

4egt5rfre4 23ee4 34rd34 34drf

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفادت منها (351) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة ( شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟ )

  • استفاد منها (147) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • برنامج ( رواء ) للفتيات .. يختتم برنامجه الصيفي ” وضّاء “