مركز بناء الأجيال بالشرقية : عمل احترافي وبرامج نوعية تقدمها الأكاديمية

تقرير : إسحاق جبران                 تصوير : عمر المحيميد
مركز بناء الأجيال بالشرقية : عمل احترافي وبرامج نوعية تقدمها الأكاديمية
وصل وفد مركز بناء الأجيال قادماً من الشرقية يوم الاثنين 20 / 2 / 1435 هــ  في زيارة إلى أكاديمية قادة المستقبل ” فرع الجنوب ” ، وكان معهم عند وصولهم سعادة الأستاذ محمد النصار مساعد المدير العام للشؤون التدريبية ، كما كان في استقبالهم مدير أكاديمية الجنوب الأستاذ فهد العمير ومنسوبي الأكاديمية .
وحسب التجربة والمعلومات التي كانت لدى الوفد عند زيارة مساعد الشؤون التدريبية للشرقية واستماعهم إلى فكرة الأكاديمية ، قدم الوفد بنفسه للاطلاع ورؤية الأكاديمية وفعالياتها وبرامجها عن قرب .
وأثناء جولتهم على الأكاديمية وحضورهم الدورات التدريبية وجهوا العديد من الأسئلة للقادة عن الدورات والبرامج وأوقات الأكاديمية ومدى استفادة القادة من الأكاديمية .
كما اطلعوا على حقوق وواجبات القادة والتي تعد من أهم السياسات التي تسير عليها الأكاديمية ، بعد ذلك  توجه الوفد لزيارة معرض الأكاديمية ووقوفهم على اختراعات وأجمل لقطات تصويرية للقادة واستمعوا إلى شرح للأنشطة من القادة .
وفي ختام الزيارة أبدى الوفد تحمسه وتفاعله مع هذه الفكرة والتي شدت انتباههم منذ الوهلة الأولى عند سماعهم بها ، وقد وجهوا رسالة تهنئة للقائمين على هذا المشروع والعمل الاحترافي المتقن والبرامج النوعية المتميزة .
dsfgdfh erg erger ethththttt fsedfg sadfgsdf sdfgdfg sdfgfgfff sdfgsdfg sdfhdh sdfhgsdh setethth sthbbbb sthbbth thsdgfb
0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • قادة تكُرم قائداتها برحلة ترفيهيه

  • قادة _ بنات _ تختتم ” اللقاء النصفي”

  • برامج تربوية و إبداعية .. ولقاء بعنوان (الإلقاء الجيد) بأكاديمية قادة المستقبل – فرع البنات –