مركز “مهارات” .. يقيم دورة البيوت الجاذبة بحضور أكثر من 83 متدرباً ومتدربة

نظمت “أسرة” ممثلةً بمركز مهارات للتدريب دورة تدريبية بعنوان “البيوت الجاذبة” بمشاركة أكثر من 83 متدرباً ومتدربة، وذلك في قاعات التدريب التابعة للجمعية .
وأوضح مساعد مدير عام جمعية أسرة للبرامج خالد الضالع أن الدورة التي قدمها المدرب المستشار الأسري عبدالله العياف تحدثت عن محاور عدة أبرزها الأسرة والعلاقة مع الله وأهميتها في نجاح وطمأنينة وسكينة الأسرة التي تكون علاقتها مع الله قوية ومتينة بما يرضي الله سبحانه وتعالى ، وتناولت أهمية الحوار القيّم والعقلاني بين أفراد الأسرة جميعهم .
وأكد أن مركز مهارات للتدريب التابع لجمعية التنمية الأسرية ببريدة “أسرة” يسعى من خلال هذه الدورات التدريبية تقديم الحلول والمساعدات الأسرية للمشاركين في مثل هذه الدورات التي تخدمهم في حياتهم الأسرية والاجتماعية ، وكيفية مواجهة العوائق والتحديات وعلاجها بالطرق السليمة والصحيحة ، سائلاً الله تعالى أن تحقق هذه الدورة الأهداف المرجوة من إقامتها في انتشار السكينة والطمأنينة في بيوت الأسر المسلمة.
وفي ختام الدورة تسلم المشاركون بالدورة الشهادات المعتمدة من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، كما تسلمت المتدربات شهادات لحضورهن ، كما تسلم المدرب المستشار الأسري عبدالله العياف درعاً تقديراً على تقديمه الدورة.

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية .. “أسرة” تحتفي بمنجز حملة (نحو زواج ناجح)

  • استفادت منه (٣٧٩) مشاركة .. “أسرة” تقيم لقاء: مقدمة في الأمن السيبراني

  • استفادت منها (355) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة (شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟)