” مستشارات ” لإستقبال طلبات الإستشارات الأسرية بجميعة اسرة ببريدة

جمعية أسرة

في خطوة فريدة ، والأولى من نوعها، استحدثت جمعية أسرة للرعاية الأسرية والزواج بمدينة بريدة شعبة خاصة بالمستشارات الأسريات لتلقي المشكلات الزوجية والأسرية والتربوية مباشرة من طالبات الخدمة .
وترى مشرفة الإدارات النسائية بجمعية أسرة الأستاذة العنود بنت عبد الله القناص بأن هذه الخطوة انبثقت من الخطة الاستراتيجية للجمعية والتي تنص على العناية بالمرأة ، بوصفها العنصر الأقوى تأثيراً في إستقرار الأسرة ونجاحها، ومن منطلق الحرص على إعطاء المرأة خصوصية تامة في طرح مشكلاتها بشكل مباشر والاستماع إلى الحلول المناسبة ، وذلك بعد موافقة وزارة الشؤون الاجتماعية على افتتاح القسم النسائي بالجمعية وتقديم الخدمات للمراجعات.
وقالت الأستاذة القناص إن الخدمة ستقدم من قبل نخبة من المتخصصات بالشأن الأسري ممن تم تأهيلهن التأهيل المناسب عبر الدورات التدريبية والحلقات التشاورية التي قدمها عدد من المختصين بالإرشاد الأسري من بعض مناطق المملكة.
وبيّنت منسقة شعبة الاستشارات الأستاذة الجوهرة الدغيشم إن الشبعة سستقبل طلبات الإستشارات الأسرية حضورياً او بالاتصال على  الرقم الموحدة للجمعية 920012020 تحويله 600 من السبت إلى الثلاثاء خلال الفترة قبل أذان صلاة المغرب بساعة وحتى أذان صلاة العشاء عبر الآلية المعتمدة في وحدة الاستشارات الأسرية بالجمعية .

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • دورة “كيف أنمي ثقتي بنفسي “التابعه لمركز الشبل المثقف

  • ختام دورة (ثلاثية النجاح ) للمرحلة المتوسطة والثانوية

  • دورة بعنوان ( امتياز القيادة) بتنظيم مركز مهارات النسائي للتدريب