مشيداً بالتقرير السنوي لمركز التثقيف الأسري .. مدير جامعة القصيم : شراكتنا مع ” أسرة ” متميزة

قام سعادة الدكتور محمد السيف مدير عام جمعية ” أسرة ” ببريدة بزيارة لمعالي مدير جامعة القصيم الدكتور خالد الحمودي في مكتبه بالمبنى الإداري بجامعة القصيم صباح يوم الأحد 28/12/1436هـ وذلك بمعية الدكتور علي العقلا عميد شؤون الطلاب بجامعة القصيم والأستاذ عبدالرحمن العميري مدير مركز التثقيف الأسري التابع بجمعية ” أسرة ” .

وجاءت الزيارة لعرض التقرير السنوي للعام الدراسي 1435/1436 هـ على معالي مدير جامعة القصيم لبرامج وإنجازات مركز التثقيف الأسري بكليات البنات بجامعة القصيم , حيث تم عرض تقرير شامل للبرامج التي تقدمتها جمعية ” أسرة ” ممثلة بمركز التثقيف الأسري وعرض المخرجات والنتائج .

وقد أثنى معالي مدير جامعة القصيم على المنجزات التي حققها مركز التثقيف الأسري حيث قال أن المخرجات الإيجابية هي ما تحفزنا للمزيد من التعاون بين الجامعة و جمعية ” أسرة ” واصفاً الشراكة بينهما بالمتميزة .

هذا وقد قدم الدكتور محمد السيف شكره وتقديره لمعالي مدير جامعة القصيم الدكتور خالد الحمودي على التسهيلات والخدمات التي تقدمها الجامعة والتعاون مع المؤسسات الخيرية على رأسها جمعية ” أسرة ” والتي تعتبر على رأس هذه المؤسسات من حيث العمل المقدم والبرامج والدورات التي تساهم في حل المشكلات الأسرية بشراكة فعالة مع الجامعة .

وفي الختام قال مدير مركز التثقيف الأسري الأستاذ عبدالرحمن العميري أن المركز بفضل الله حقق العديد من المنجزات وساهم في حل العديد من المشكلات التي تواجه الطالبات حيث يضم المركز نخبة من المستشارات كما يقدم المركز دورات تثقيفية وتوعية ومعرض لطالبات الجامعة .

الجدير بالذكر أن مركز التثقيف الأسري التابع لجمعية ” أسرة ” يقدم خدماته داخل كلية التصاميم والاقتصاد المنزلي وكذلك كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة القصيم للبنات .

IMG-20151013-WA0032 IMG-20151013-WA0030

IMG-20151013-WA0034

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • سمو أمير القصيم يدشن حملة (نحو زواج ناجح)

  • بمشاركة (١٤٥٨) متدربة .. مركز مهارات النسائي للتدريب يقيم دورة (توجيه سلوك الطفل)

  • استفاد منها (١٩١) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب يختتم دورة: (أسس الحياة الزوجية الناجحة)