ملتقى التميز …. إبداع ، إزدهار ، تميز ، تعاون

استأنف ملتقى التميز السادس فعالياته المزدهرة بالتميز والإبداع والتعاون بين جمعية أسرة الخيرية والمكتب التعاوني للدعوة والارشاد بالمريدسية وذلك لليوم الثالث الاثنين الموافق 8/8/1434هـ بحضور أكثر من 900 سيدة وفتاة وطفل  .

 حيث بدأت فعاليات برنامج ” رواء ” للفتيات بجلسة نقاشات للأستاذة أم اليسر شاركت فيها  ٤٥ فتاة ، حيث تطرقت إلى الأمور التي تعين الفتاة على اصلاح ذاتها، واستعرضت باسلوب شيق عن أسباب السعادة والراحة وكيفية الوصول إليها واستشعار مراقبة الله والصدق مع الذات .

وتخلل الفعاليات مسابقة ” أميرة الملتقى”  من إعداد  فريق ” رواء  ” وذلك لدعم المواهب والإبداع لدى الفتيات حيث بدأن سبع مشتركات بعرض مواهبهن أمام الحاضرات اللاتي تجاوز عددهن ٥٠ حاضرة ،وأمام  لجنة التحكيم من عضوات فريق رواء ،و تنوعت المواهب المشتركات ما بين كاتبات وشاعرات ورسامات ومنشدات , وألعنت لجنة التحكيم عن فوز فنانة تشكيلية  بالمركز الأول وشاعرة بالمركز الثاني الثالثة كذلك شاعرة أخرى بالمركز الثالث ، وتم تسليمهم الجوائز وهي عبارة عن مبالغ مالية مقدمة من برنامج ” رواء” فيما تم تكريم الموهوبات وقُدمت لهن جوائز نظير مشاركتهن بالمسابقة.

كما واصل الفريق أنشطته حيث تم تقييم المشتركين في مسابقة أفضل عمل تطوعي وتم تكريمهم حيث فاز فريق العفاف التقني بالمركز الأول وحصل على مبلغ مالي ١٠٠٠ ريال وكذلك فاز مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات شرق بريدة وكانت الجائزة مبلغ وقدره ٧٠٠ ريال .

كما شاركت الأستاذ فاطمة الحنايا في برنامج إضاءات أسرية  بعنوان( تفسير آية الكرسي ) الذي أستمر لمدة ساعتين .

 فيما لم تخلو الفعاليات من أضفاء المرح والسعادة في نفوس الأطفال عبر مدينة الأحلام حيث بدت  المتعه والسرور في محيا الأطفال المسرح ، والمرسم ، وركن ابداع ، و شعبيات ،والمطبخ .

وقد بلغ عدد الاطفال الذين استمتعوا في مدينة الأحلام ١٧٠ طفلاً واستمتعوا بالأناشيد والألعاب والمسابقات والهدايا المقدمة من جزيرة الطفل .

 واختتمت فعاليات ملتقى التميز بالسحب النهائي في الساحة الخارجية على مبالغ مالية .

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • عقد شراكة مجتمعية بين جمعية ” أسرة ” و كليات القصيم الأهلية

  • (22) متدربه يختتمون برنامج (شريك حياتي كيف أسعدة ويسعدني) للمقبلات على الزواج

  • مشاركة “أسرة” في ملتقى (اتحدوا) لمناهظة العنف ضد المرأه