نائب أمير القصيم يتسلم تقرير جمعية أسرة حول الملتقى الخامس

بريدة – عبدالرحمن التويجري / تصوير – سيد خالد:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة ظهر أمس الاثنين فضيلة رئيس مجلس إدارة جمعية أسرة للرعاية الأسرية والزواج ببريدة رئيس محكمة الاستئناف بالقصيم الشيخ عبدالله المحيسن، ومدير عام الجمعية الدكتور محمد بن السيف.

واطلع سموه خلال اللقاء على التقرير الختامي للملتقى الخامس لجمعيات الزواج والأسرة بالمملكة بعنوان: «تحديد الاستراتيجيات وترتيب الأولويات»، الذي أقيم في بريدة خلال الفترة من 13-5-11-1432هـ تحت رعاية أمير منطقة القصيم بحضور سمو نائبه ومسؤولين من وزارة الشؤون الاجتماعية وعدد كبير من منسوبي الجمعيات والمهتمين بالشأن الأسري والاجتماعي بالمملكة.

وخلال اللقاء رحب بهم سمو نائب أمير القصيم، وتسلم التقرير مباركاً لهم هذه الجهود الخيّرة الطيبة التي بذلتها الجمعية خلال إقامة الملتقى. من جهته عبّر الشيخ المحيسن، عن خالص شكره وتقديره لسموه على حفاوة الاستقبال، مشيراً بأن الملتقى كان عبارة عن فعاليات متنوعة من الندوات وورش العمل وعرض التجارب الناجحة استهدفت القيادات العليا في جمعيات الزواج والتنمية الأسرية ومراكزها من كافة أنحاء مدن ومحافظات المملكة لمدة ثلاثة أيام.

 

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • صحيفة الجزيرة: أمير منطقة القصيم يتسلم التوصيات الختامية لملتقى حماية الأسرة من العنف الأسري

  • جريدة الرياض: سمو أمير القصيم يتسلم التوصيات الختامية لملتقى حماية الأسرة من العنف الأسري

  • واس: اجتماعي / سمو أمير القصيم يتسلم التوصيات لملتقى حماية الأسرة من العنف الأسري