نائب أمير القصيم يدشن حملة إعفاف لتزويج 1600 شاب وفتاة، ويفتتح مركز مهارة الأسرة للتدريب

: واس

 

افتتح الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم مساء أمس حملة ” إعفاف ” لتزويج 800 شاب على 800 فتاة خلال عام التي تنفذها جمعية أسرة للزواج والرعاية الأسرية.

وقام سموه بالتجول على وحدات الجمعية واطلع على وحدة التوفيق والاستشارات والتدريب والتيسير والإصلاح ، مثمنا الجهود الطيبة التي تقوم بها الجمعية لإعفاف الشباب والفتيات .

ودشن سموه مركز مهارة الأسرة للتدريب التابع للجمعية حيث ألقى رئيس مجلس إدارة جمعية أسرة رئيس محكمة الاستئناف بالقصيم الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن المحيسن كلمة رحب فيها بسمو نائب أمير منطقة القصيم ، وبين أن دور الجمعية يتعدى إلى تقديم برامج أسرية وتدريبية منوعة حسب الفئات العمرية لتأهيل الأزواج والزوجات على متطلبات الحياة الزوجية وفهم النفسيات بما يحقق السعادة لهم بإذن الله .

وقد كرم سمو نائب أمير منطقة القصيم الرعاة والداعمين ،والمتدربين ورؤساء التدريب في المركز .

وعبر سموه عن إعجابه بما تقوم به جمعية أسرة من جهود موفقة في رعاية الأسر وتدعيم دورها بداية من تدريب الأشبال في أكاديمية الإبداع التي تعد الأولى في المملكة حتى الإصلاح والاستشارات الأسرية .

ونوه سموه في تصريح صحفي عقب حفل التدشين أن الجمعية تعد ساعداً قوياً في بنية العمل الاجتماعي بالمنطقة ، ووصلت إلى مستويات متقدمة وانجازات هي بحق مدعاة للفخر والاعتزاز بفضل الله تعالى ثم بالنية الطبية والاحتساب لله تعالى في إيجاد عمل مؤسسي يشارك فيه أساتذة من جامعة القصيم وأصحاب الفضيلة المشايخ ومتخصصون اجتماعيون ونفسيون أوصل الجمعية إلى أهدافها.

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • صحيفة الجزيرة: أمير منطقة القصيم يتسلم التوصيات الختامية لملتقى حماية الأسرة من العنف الأسري

  • جريدة الرياض: سمو أمير القصيم يتسلم التوصيات الختامية لملتقى حماية الأسرة من العنف الأسري

  • واس: اجتماعي / سمو أمير القصيم يتسلم التوصيات لملتقى حماية الأسرة من العنف الأسري