وحدة الإصلاح الأسري تقيم حفل تكريم المتميزين من المصلحين والمصلحات

أسرة | تقرير : عبدالله البليهي | تصوير : سليمان الدخيل الله

وسط حضور متميز وعلى شرف رئيس مجلس إدارة الجمعية معالي الشيخ : عبدالله بن عبدالرحمن المحيسن رئيس محكمة الإستئناف بالقصيم وبحضور أعضاء مجلس الإدارة ومدير الجمعية ومساعديّه ورؤساء الوحدات والزملاء المصلحين والمصلحات أقامت وحدة الإصلاح الأسري حفل ( تكريم المتميزين من المصلحين والمصلحات ) اليوم الأربعاء 19 / 1 / 1434 هـ .

وقد بدأ الحفل بكلمة افتتاحية لسعادة مساعد رئيس وحدة الإصلاح الأسري الأستاذ : خالد المحيميد رحب فيها بالحضور , مثمناً تواجدهم وتفاعلهم , طارحاً نبذة بسيطة عن المصلحين والمصلحات وطريقة عملهم.

ثم تفضل سعادة مساعد المدير العام للشؤون الأسرية الدكتور : عبدالله بن صالح الربيش , رئيس وحدة الإصلاح الأسري سابقاً بإلقاء كلمة عن منجزات الوحدة والتطورات التي سارت بها , مثمناً الدعم التي تحضاه الوحدة من سعادة رئيس مجلس الإدارة وأعضائه ومن مدير الجمعية وأن هذا الدعم أثمر عمل مميز وجاد بحل القضايا الأسرية وسرعة إنجازها , شاكراً لزملائه المصلحين والمصلحات هذا الجهد المبذول لخدمة المجتمع المتمثل بالمساهمة بحل القضايا الأسرية المستعصية.

ثم تم عرض مادة مرئية تعريفية بأهداف ومنجزات وعمال الوحدة وطريقة حل القضايا وعدد القضايا المنظورة لهذا العام وعدد المصلحين والمصلحات نفذه وحدة الإعلام والتسويق.

ثم تفضل فضيلة الشيخ سعود بن عبدالله العبداللطيف , المصلح بوحدة الإصلاح الأسري بإلقاء كلمة المصلحين , شكر فيها زملائه المصلحين والمصلحات والعاملين بالوحدة خصوصاً والجمعية عموماً على هذا التميز والدقة في نظر القضايا وسرعة علاجها , محرصاً إلى بذل المزيد والمزيد في سبيل الإصلاح بين الناس.

بعده تفضلت الأستاذه : فاطمة بنت عبدالله الصمعاني , المصلحه بوحدة الإصلاح الأسري بإلقاء كلمة المصلحات , أثنت فيه على مخرجات الوحدة داعية إلى مزيد من التميز والإنجاز.

ثم تفضل معالي الشيخ : رئيس مجلس إدارة الجمعية معالي الشيخ : عبدالله بن عبدالرحمن المحيسن بإالقاء كلمة , شكر فيها مدير الجمعية ورئيس الوحدة وموظفيها والمصلحين والمصلحات على هذا الحفل المنظم وهذه المخرجات المبشرة بخير , ناصحاً لهم باحتساب الأجر بهذه المهنة السامية ( الإصلاح بين الناس ).

بعده تفضل الشيخ : عثمان العثيم عضو مجلس الإدارة بإلقاء كلمة شكر للوحدة على هذا الحفل الذي يدعو ويحث على التميز في هذا المجال , منوهاً أن الوحدة بالخصوص والجمعية بالعموم سباقة إلى هذه المجالات.

ختاماً تم تكريم المتميزين والمتميزات من المصلحين والمصلحات بدروع وشهادات شكر.

 

IMG_1561

IMG_1628 IMG_1536 IMG_1541 IMG_1545 IMG_1546 IMG_1553 IMG_1556 IMG_1560  IMG_1565 IMG_1567 IMG_1570 IMG_1572 IMG_1578 IMG_1579 IMG_1582 IMG_1585 IMG_1593 IMG_1595 IMG_1601 IMG_1605 IMG_1611 IMG_1623

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • دورة “كيف أنمي ثقتي بنفسي “التابعه لمركز الشبل المثقف

  • ختام دورة (ثلاثية النجاح ) للمرحلة المتوسطة والثانوية

  • دورة بعنوان ( امتياز القيادة) بتنظيم مركز مهارات النسائي للتدريب