الرؤية:
تقوية العلاقة بين الجمعية ومنسوبيها، وإبراز برامجها وإنجازاتها لجمهورها الخارجي.
الرسالة:
تسعى وحدة التسويق إلى أن تكون نافذة الجمعية على المجتمع، وحلقة وصل بين الجمعية مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة ، وترسيخ الانطباع الإيجابي عن الجمعية ورسالتها السامية ، وتكوين صوراً ذهنية تتواكب مع الأهداف والمكانة الإجتماعية للجمعية .
الأهداف:
1. أن نكون حلقة وصل فاعلة بين الجمعية والجمهور الداخلي والخارجي.
2. نشر رسالة الجامعة ونشاطاتها إلى مختلف القطاعات الكومية والخاصة.
3. أن نساهم بجدية في المناسبات والأحداث في الداخل والخارج.