بعد أن دشنت وحدة التواصل أعمالها .. المدير العام لمنسوبي الجمعية ” وحدة التواصل صوتكم المسموع ”

دشنت وحدة التواصل بجمعية اسرة للرعاية الأسرية والزواج أعمالها اليوم السبت وذلك بعد أن أنهت الترتيبات اللازمة للمقر الخاص لإطلاق العمل بالوحدة .

وأكد المدير العام اللجمعية الدكتور محمد بن عبدالله السيف أن هذه الوحدة تعد نقلة نوعية لهيكلة الجمعية ، ويدل على إهتمام الجمعية بكل الأطراف العليا كأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية وأيضاً من الزملاء منسوبي الجمعية .

مشيراً بأن المستفيد من خدمات الجمعية يأتي في أولى الإهتمامات حيث رأت الجمعية لكل فئة يجب أن توجه عناية خاصة وإهتمام خاص من عدة جوانب ، مبيناً بأنه سيتم تخصيص خط ساخن تلبية لرغباتهم وإحتياجاتهم ، بحيث تكون وحدة التواصل هي الصوت المسموع لدى إدارة الجمعية لكل هذه الفئات .

وأكد الدكتور السيف بأن وحدة التواصل لم تغفل منسوبي الجمعية لأنه سيكون هناك عناية خاصة للموظفين للإستماع إلى مقترحاتهم ومرئياتهم وشكاويهم ، فضلاً عن الإمتيازات المادية التي ستقدم لهم من جوائز عينية عبر برامج تنافسية لتحقيق الإمتياز والتميز ، من خلال البرامج التي ستنفذها وحدة التواصل .

مضيفاً بأن الوحدة ستسعى بالتواصل مع القطاع الخاص لتقديم إمتيازات وخصومات لمنسوبي الجمعية .

وقال الدكتور السيف ” أتمنى من الزملاء منسوبي الجمعية إلى التعاون مع وحدة التواصل لأنها صوتهم المسموع وصديقتهم وأنشأن من أجلهم والتواصل معها بالأفكار ومساعدتها إلى أن تصل إلى قلوبهم وإحتياجاتهم ” .

مقدماً شكره وتقديره إلى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة على إعتمادهم لهذه الوحدة وعلى أمل أن أن يدرك كل من لهم علاقة بأهميتها .

إلى ذلك ، اشار مساعد المدير العام للموارد والخدمات المساندة الاستاذ حسن بن عبدالعزيز البلهان أهمية الدور الذي ستقوم بها وحدة التواصل التي حرصت الجمعية على إفتتاحها بهدف الوصول إلى كافة أفراد المجتمع داخل الجمعية وخارجها ، مبيناً أن إفتتاح هذه الوحدة دليلٌ على حرص الجمعية في إيجاد منفذين للتواصل مع المستفيدين من برامج الجمعية ، مؤكداً على طموح الجمعية من خلال هذه الوحدة في أن تكون حلقة وصل عبر برامجها ومشاريعها سواء مع منسوبي الجمعية أو الفئات الأخرى .

كما ذكر رئيس وحدة التواصل عبدالعزيز بن عبدالله السعوي بأن العمل بالوحدة سيكون على أربع إتجاهات لإيصال رسالة ودور الجمعية والخدمات التي تقدمها لكافة أفراد المجتمع ، حيث سيتم التواصل الشخصي مع كبار الشخصيات والمسئولين بالمنطقة ، إضافة إلى التواصل مع المستفيدين من خلال أخذ إنطباعاتهم عن الخدمات المقدمة لهم ، والتواصل مع الموظفين بالجمعية من خلال الحصول على أخبارهم لخلق جو أسري وزيادة الإنتماء للجمعية وإستقبال رؤاهم وأفكارهم التطويرية .

كما بين السعوي بأن الوحدة تسعى إلى التواصل مع أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية ، مضيفاً بأن الوحدة تركز خلال الفترة القادمة إلى إستضافة الشخصيات الإعتبارية بالمنطقة من مسئولين حكوميين ورجال أعمال .

داعياً منسوبي الجمعية إلى التعاون مع الوحدة وتفاعلهم مع البرامج التي سوف يتم طرحها ، مؤكداً بأن الوحدة ستقوم بتخصص إيميل عبر الشبكة الداخلية لإستقبال وإرسال الأخبار ومقترحات الخاصة بمنسوبي الجمعية .

من جانبه أكد أحمد الجميلي أحد منسوبي الوحدة على الدور الهام الذي تسعى إلية وحدة التواصل بالجمعية ، وتحقيق الأهداف المنشود والمأمولة بإذن الله .

وأضاف فهد العييري من منسوبي الوحدة إلى أن هناك خطط ومشاريع نسعى إلى تحقيقها عبر الزيارات والتواصل المتكرر لوحدات الجمعية أضافة إلى الزيارات الخارجية الأخرى .

تصوير / سليمان الدخيل الله

IMG_0606 IMG_0610 IMG_0615 IMG_0621

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • ” أسرة ” تعايد منسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك ١٤٤٠هـ

  • ٤٤ عريساً وعروسة يؤدون فريضة الحج من خلال (الفوج الثاني) لحج ١٤٤٠هـ بتنظيم ” أسرة

  • ٧٤ عريساً وعروسة يؤدون فريضة الحج من خلال (الفوج الأول) لحج ١٤٤٠هـ بتنظيم ” أسرة “