وفد من التربية والتعليم يزور أكاديمية قادة المستقبل

تقرير : إسحاق جبران
تصوير : عمر المحيميد
استقبلت أكاديمية قادة المستقبل ( فرع الجنوب ) يوم الاثنين الموافق 16 / 5 / 1435 هــ  مدير مكتب إدارة التربية والتعليم بشرق بريدة الأستاذ عبدالرحمن البليهي ، يرافقه كلاً من : الأستاذ خالد الغفيص مشرف تربوي صفوف أولية ، والأستاذ متعب البازعي مشرف تدريب ، والأستاذ محمد الغلفص رئيس قسم التوجيه والإرشاد بمكتب شرق بريدة  حيث كان في استقبالهم مدير الأكاديمية الأستاذ فهد العمير والطاقم الإشرافي وقادة الأكاديمية .
وقام القادة بتعريف الزائرين بالأكاديمية وبرامجها وأنشطتها اليومية ، بعد ذلك قاموا بجولة ميدانية للاطلاع على مرافق الأكاديمية ( قاعات التدريب ، قاعة المذاكرة ، قاعة الدوحة القرآنية ، الصالة الرياضية ، المصلى ، البوفيه ) . وقد تفاعل الوفد الزائر مع القادة فشاركوهم برامجهم وأنشطتهم الرياضية .
وقد أبدى الوفد الزائر عن سعادتهم لما شاهدوه من جهود ورعاية وتكامل في الأداء وإعجابهم الشديد بهذا المشروع الضخم والذي يلبي طموحات المجتمع .
هذا وقد عبر سعادة الأستاذ البليهي عن إعجابه بفكرة ومشروع الأكاديمية وتبني الجمعية لمثل هذه الفكرة الرائدة متوجهاً برسالة  شكر للجهود المبذولة من قبل القائمين عليه ، وشكر سعادته أبنائه القادة وفريق العمل على حسن استقبالهم وضيافتهم وسعة صدورهم متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح .
1 (5) 1 (8) 1 (9) 2 (1) 2 (5) 2 (6) 3 4 (1) 4 (2) 5 (1) 5 (2) 6 (1) 7 (1) 7 (3) 7 (4)
0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

رأيان حول “وفد من التربية والتعليم يزور أكاديمية قادة المستقبل”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • قادة تكُرم قائداتها برحلة ترفيهيه

  • قادة _ بنات _ تختتم ” اللقاء النصفي”

  • برامج تربوية و إبداعية .. ولقاء بعنوان (الإلقاء الجيد) بأكاديمية قادة المستقبل – فرع البنات –