٤٤ عريساً يتوجهون لأداء فريضة الحج لهذا العام ١٤٣٩هـ (الفوج الثاني) .. بتنظيم جمعية أسرة وبرعاية ودعم مؤسسة وأوقاف الشيخ فهد بن عبدالله العويضة -رحمه الله-

انطلقت حملة العرسان الجدد (الفوج الثاني) لأداء فريضة الحج بمشاركة ٤٤ عريساً اليوم الجمعة ١٤٣٩/١٢/٠٦هـ وذلك بتنظيم جمعية أسرة وبرعاية ودعم مؤسسة وأوقاف الشيخ فهد بن عبدالله العويضة -رحمه الله-.

وقد أنهت إدارة الجمعية جميع التجهيزات اللازمة لتوفير الأجواء المناسبة التي تساند الحجاج في آداء فريضة الحج.
وصرح مدير عام الجمعية الدكتور محمد السيف بأن هذه الحملة تأتي ضمن الخدمات الموسمية التي تقدمها الجمعية للمستفيدين والتي تم تخصيصها تيسيراً على العرسان الجدد وتخفيفاً عليهم من التكاليف المالية، بالإضافة إلى توفير برامج مصاحبة تعنى بالإستقرار و الحياة الأسرية الناجحة.
كما صرح مدير الحملة الأستاذ محمد الجمحان أن هذه الحملة تأتي برعاية ودعم من مؤسسة وأوقاف الشيخ فهد بن عبدالله العويضة -رحمه الله- راجياً من الله أن يكتبها في ميزان حسناته ، وبتنظيم من : ” شعبة العرسان الجدد ” ، واختتم حديثه بأن ييسر الله للحجاج حجهم وأن يتقبل منهم صالح الأعمال، وأن يبارك في جهود بلادنا المباركة في خدمة حجاج بيته الحرام.
حيث قدم شكره لمؤسسة وأوقاف الشيخ فهد بن عبدالله العويضة -رحمه الله- على دعمها ورعايتها لهذه الحملة للمرة الثالثة على التوالي.
ويشارك في هذه الحملة عدداً من المستشارين في المجال الشرعي والزوجي والأسري.
فيما يشرف على هذه الحملة الأستاذ محمد بن عبدالكريم الجمحان والأستاذ خالد بن فوزان الفوزان والشيخ ناصر بن أحمد المسعود.
حفظ الله عرساننا وجميع حجاج بيت الله وردهم سالمين غانمين.

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • ( ٢٤ ) متدرباً يختتمون برنامج ( أسس الحياة الزوجية الناجحة ) للمقبلين على الزواج

  • إنطلاقة برامج أكاديمية قادة المستقبل(فرع البنات)

  • ’’أسرة’’ تقيم دورة (صناعة الفكرة الإبداعية )بمركز مهارات النسائي للتدريب